stats count

من هو زوج ماغي بو غصن جمال سنان

من هو زوج ماغي بو غصن جمال سنان، تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى منصات البحث الإلكترونية، ومن أشهر الفنانين في الوسط الفني اللبناني هي ماغي بو غضبن، علاوة على ذلك تعد هي من أشهر الفنانات في الوسط الفني، وحظيت بشعبية كبيرة، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات وشهرة واسعة، واهتم العديد من المتابعين في التعرف على العديد من التفاصيل والمعلومات من هو زوج ماغي بو غصن جمال سنان، وما هي ديانتها.

ولعل من أكثر الأسئلة التي تصلنا عن الممثلة اللبنانية ماغي، وهي كم عمر ماغي بو غصن، حيث كما ذكرنا سابقا أنها تحمل الجنسية اللبنانية وولدت بتاريخ 18 سبتمبر من عام 1975م، وبالتالي تبلغ من العمر الآن حوالي 47 عاما، فهي أيضا من مواليد مدينة بصاليم المتواجدة في لبنان، تزوجت في عام 2003م من جمال سنان، ولها اثنان من الأبناء وهم ريان ويارا.

ديانة جمال سنان زوج ماغي بو غصن

بعد الاطلاع على العديد من المصادر تبين أن ديانة جمال سنان وهي الإسلام بعكس ديانة زوجته ماغي بو غصن حيث أن ديانتها وهي المسيحية، ويعد جمال سنان من مواليد عام 1970م وبالتالي يبلغ من الآن حوالي 52 عاما، أما عن زوجته كما ذكرنا سابقا فهي تبلغ من العمر الآن حوالي 47 عاما، أي أن الفرق بينهما خمس سنوات.

من هم ازواج ماغي بو غصن

قد نسمع بعض الشائعات عن الممثلة ماغي بو غصن بأنها تزوجت أكثر من مرة في حياتها، حيث وبعد الاطلاع على العديد من المصادر وجدنا أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، ومن ثم يأتي دورنا بأن ننصح عدم النظر الى الشائعات التي تنتشر عن أي شخص، ويجب التأكد من صحتها قبل مشاركتها مع أحد.
وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن من هو زوج ماغي بو غصن جمال سنان، علاوة على ذلك تحدثنا في هذا المقال عن العديد من التفاصيل والمعلومات الخاصة بالفنانة اللبنانية ومن هو زوجها.

التعليقات مغلقة.