stats count

متى اليوم الوطني الإماراتي 2024

متى اليوم الوطني الإماراتي 2022، تحتفل الإماراتي في اليوم الوطني من كل عام، وهذا ما دفع الكثير من الأشخاص في الامارات على البحث عن متى اليوم الوطني الإماراتي 2022، حيث من خلال موقع سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق حول متى اليوم الوطني الإماراتي، حيث تقوم الامارات في هذا اليوم من كل عام تحتفل الامارات العربية المتحدة بعيد الاستقلال والاتحاد، حيث يقوم الشعب في هذا اليوم من تقديم عبارات التهنئة وتبادل بينهما، وكذلك قيام أكبر الاحتفالات في الامارات  العربية المتحدة باليوم الوطني الاماراتي.

متى اليوم الوطني الإماراتي 2022

تحتفل دولة الامارات العربية المتحدة في كل عام باليوم الوطني الاماراتي في 2 ديسمبر، حيث يعتبر هذا اليوم الرسمي للاستقلال وتكوين الاتحاد بعد انتهاء الانتداب البريطاني، وفي عام 2022 ستحتفل الاماراتي بذكرى مرور 50 عاماً، على تأسيسها منذ عام 1971 ميلادي، وهو اليوم التاريخي الذي تم فيه توقيع حكام الامارات اتفاقية الاتحاد لأنشاء دولة العربية المتحدة، بذلك تتحول الأمارات المنفصلة الى دولة واحدة مزدهرة.

احتفال في اليوم الوطني الاماراتي

تعد دولة الامارات من أكثر الدول التي تحتفل في اليوم الوطني الاماراتي، وفي يوم الخميس 2 ديسمبر في عام 2022 ميلادي، وهو اليوم الوطني الاماراتي إجازة رسمية، ويتم مدها ليومين، يرقص الاماراتيون الرقصات الشعبية التراثية، كما يتم أقامه العروض العسكرية والجوية احتفالا بهذا اليوم.

عبارات التهنئة في اليوم الوطني الاماراتي

يبحث الكثير من الأشخاص عن أجمل العبارات التهنئة في اليوم الوطني الاماراتي، واليكم أروع هذه العبارات التي تدل على المحب والفخر في اليوم الوطني الاماراتي:

  • أتمني لكم الحرية في العقل والاعتزاز بالروح والايمان بالكلمات والسعادة في القلب … فلنجيي أمنتا بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022.
  • اليوم هو يوم الاتحاد 50 في ذلك اليوم يتجدد الشعور بالفخر و التفاني لكون وطننا في تقدم دائما.
  • لنتذكر كل التضحيات التي منحتنا الحرية في هذا اليوم المجيد، لننهض ونساهم في تقدم بلادنا وحمايتها من كل أنواع الأخطار.
  • سيبقي شعب الامارات متحدا دائما لحماية وطنه من كل أنواع الشر، عيد الوطني سعيد.
  • يجب على جميع مواطني الامارات المشاركة في احتفالات اليوم الوطني الاماراتي 50 بغض النظر عن عقيدتهم أو جنسهم او فئتهم أو عرقهم.
  • أرسل أمنياتي  الحارة والوطنية بمناسبة اليوم الوطني الميمون الى جميع أخواتي وأخواتي … دعونا نستمر في جعل أمنتا ملهمة ومساندة للعالم.
  • أشعر بالفخر لأن تطلق على نفسك أسم أماراتي …. وأشعر بالفخر لكونك ولدت في بلد ملكي … أتمني لكم عيداً وطنياً سعيداً.
  • يوم الاتحاد يجعل كل قلب ينبض بفخر لذكرى الاستقلال الجميلة الي تنشر الفرح.

متى اليوم الوطني الإماراتي 2024

أبرز النشاطات والفعاليات في يوم الوطني 2022

تقوم امارة العربي المتحدة باليوم الوطني ال 50 لدولة الامارات” أبو ظبي”، حيث تقدم أكثر من 25 فعالية متنوعة تحتفي بتراث وثقافة الامارات والتنوع والتسامح والقيم لإنسانية السمحة المتأصلة في نسيج مجتمعها، بالتزامن مع تسليط الضوء على مسيرة تطور وإنجازاته الدولة خلال الخمسين عاما الماضية، حيث وفقنا لدائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي – يشمل برنامج الاحتفالات الذي سوف يقام خلال الفترة من 2 الى 3 ديسمبر المقبل، على مجموعة تراثية وثقافية ومعارض فنية وحفلات موسيقية وعروض أداء وأنشطة رياضية وألعاب نارية في جميع أرجاء الامارة.

كلمات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

حيث يحتفل الامارات بالعيد الوطني لإمارات عن طريق القيام بالعديد من النشاطات والاحتفالات وتقديم تهنئة في اليوم الوطني الاماراتي، اليكم أروع التهنئة بمناسبة اليوم لوطني الاماراتي:

  • سيبقي الامارات حرة مستقلة ما بقي مواطنوها شجعان، يوم وطني سعيد للإمارات العربية المتحدة.
  • في اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، ندعو الله تعالى أن يديم على وطننا نعمته وخبره.
  • يصادف اليوم الثاني من كانون أول مناسبة خاصة في تاريخ دولة الامارات وهي اتحاد الامارات السبع تحت أسم دولة الامارات العربية المتحدة ويوم وطني سعيد.
  • سيبقي شعب الامارات دوماً شعباً واحداً متوحداً ضد الأعادي، يوم وطني سعيد للأمارات العربية المتحدة.
  • حب الوطن ليس وساماً تحمله على كتفك، فهو غزيزه يحب أن تكون في قلبك وعليك أن تدع أفعالك تتكلم عنه، يوم استقلال سعيد للإمارات العربية المتحدة.

في الختام نكون قد انتهاء من كتابة هذا المقال الذي يتحدث عن متى اليوم الوطني الإماراتي 2022 والتي يعتبر هذا اليوم من اجمل الأيام في دولة الاماراتي حيث تقوم فهيا احتفال عسكري كبيرة، حيث يعتبر هذا اليوم هو يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر من عام 2022.

التعليقات مغلقة.