stats count

كم تبعد النعيرية عن حفر الباطن

كم تبعد النعيرية عن حفر الباطن، يوجد في كل دولة العديد من المناطق الخاصة بها، والمدن التي تحتوي على اسماء متنوعة فيربط مدن دولة الخليج العديد من الطرق التي يمكن للأشخاص المسافرون من الذهاب اليها لان هناك طرق متنوعة للسفر اما جوا او بحرا او بردا فالطرق البحرية توجد في الدول التي يوجد بينها محيطات، وبحار وطرق الجوية لا يستطيع بعض الاشخاص تحمل نفقاتها لذلك يتم استخدام طرق البرية، لانها ارخص ثمنا وذات تكاليف قليلة، في هذا المقال سوف نتحدث عن النعيرية، ومسافتها التي تبعد عن حفر الباطن، وهي طرق يستخدمها المسافرين بين الدول الخليجية.

كم تبعد النعيرية عن حفر الباطن

تقع كلًا من حفر لباطن والنعيرية في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية وتبلغ المسافة بينهم 271.4 كم من مسار 85. وهو المسار الأقرب والأسهل والرسمي في المنطقة ويحتاج من 40 دقيقة إلى ساعتان بالسيارة حسب السرعة المتبعة فيها:

  • وتستهلك 10 من الوقود لكل 100كم بمتوسط تكلفة الوقود 30 ريال سعودي.
  • فمجمل الطريق يحتاج إلى 28 بتكلفة 840 ريال.
  • أما إذا أراد الشخص السفر عن طريق الطائرة فالأمر لن يتجاوز الثمانية عشر دقيقة.

كم المسافة بين حفر الباطن والنعيرية

بما أن المدينتان في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية فالمسافة بينهم تعتبر مناسبة وليست بعيدة. فتبعد حفر الباطن عن النعيرية عبر الطريق العام 277.43كم أي ما يعادل 172.01 ميل وتتطلب للسفر بالسيارة بسرعة متوسطة ثلاثة ساعات تقريبًا. أما إذا أراد السفر بحافلات النقل الجماعي فالأمر أيضًا يحتاج ثلاث ساعات وبالطائرة لا يتجاوز الأمر الثمانية عشر دقيقة.

كم تبعد النعيرية عن حفر الباطن

كم كيلو من الاحساء الى النعيرية

المسافة بين المدينتان ليست طويلة وتعتبر سهلة جدًا في السفر بالسيارة خاصة كونها الوسيلة المفضلة عند عدد كبير من الأشخاص. تبعد مدينة الأحساء عن النعيرية 257كم أي ما يعادل 154.2 ميل. وتحتاج إلى ثلاث ساعات تقريبًا في السفر بالسيارة على سرعة 80 كم في الساعة أما إذا أراد الشخص السفر بطرق أخرى فالأمر متوفر لديه باستخدام حافلات النقل الجماعي فلا تتجاوز المدة الثلاث ساعات، أو الطائرة الأكثر سرعة وتمكنه من الوصول في سبع عشرة دقيقة.

شاهد أيضًا: المسافة من الرياض إلى أبها كم كيلو

كم بين حفر الباطن والدمام

تعتبر مدينة الدمام من أشهر المدن في المملكة العربية السعودية والعتي يفضل الكثيرون زيارتها والذهاب إليها كونها من المدن الأكثر حيوية ونشاط. ومنهم سكان مدينة حفر الباطن فيبحثون عن المسافة بين المدينتين:

  • والتي تقدر ب485كم وتحتاج إلى أربع ساعات ونص تقريبًا بالسيارة على سرعة 80 كم في الساعة.
  • باستخدام أحد المسارين 85، 95/5M.
  • ويمكن استعمال حافلات النقل الجامعي التي تغطيها المملكة في الوقت نفسه.

شاهد أيضًا: حقيقة طرد عصام الشوالي من قنوات بين سبورت الرياضية

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا التي ذكرنا فيها معلومات عن كم تبعد النعيرية عن حفر الباطن وذكرنا أيضا معلومات عن، كم المسافة بين حفر الباطن والنعيرية، كم كيلو من الاحساء الى النعيرية، كم بين حفر الباطن والدمام.

التعليقات مغلقة.