stats count

حسن شاكوش.. يثير الجدل بعد كشف علاقته بالفنانة حورية فرغلي

حسن شاكوش.. يثير الجدل بعد كشف علاقته بالفنانة حورية فرغلي، احدث خبر ارتباط الفنانة حورية فرغلي بمخرج المهرجانات حسن شاكوش جدلا كبيرا في مصر، اذ لم يمر على انفصاله عن الفنانة ريم طارق المزيد من الوقت، اذ انتشر هذا الخبر بعد ظهور ريم طارق في لقاء تلفزيوني على قناة المحور وأكدت هذا الخبر ولكن بدون أسماء، لذلك من خلال المقال الاتي سوف نذكر لكم حقيقة حسن شاكوش.. يثير الجدل بعد كشف علاقته بالفنانة حورية فرغلي.

من هي حورية فرغلي ويكيبيديا وبعض المعلومات عنها

حيث ان الفنانة حورية فرغلي من أحد الفنانات في الوسط الفني والتي استطاعت كسب محبة الجمهور من اخلال الأدوار الجميلة التي تقمصتها والتي زادت من شهرتها، وفي ذلك السياق سوف نذكر لكم من هي حورية فرغلي ويكيبديا:

  • ولدت حورية فرغلي في دولة الإمارات في الثامن عشر من أكتوبر للعام الميلادي 1976.
  • ثم استطاعت تكوين جمهور كبيرلها من كافة أنحاء الوطن العربي.
  • ويذكر أنه عاشت لفترة طويلة في الإمارات.
  • وعندما بلغت 30 عام انتقلت للعيش في مصر.
  • وحصلت في العام 2002 على جائزة ملكة جمال جمهورية مصر العربية.
  • ثم قامت بالتنازل عنه لوصيفتها نور السمري.

تصريحات ريم طارق في برنامج 90 دقيقة

ظهرت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش في برنامج 90 دقيقة والذي يتم عرضه على قناة المحور، اذ لم يمض على طلاقها وقت طويل:

  • كما وصرحت أن حَسن شاكوش خانها في شهر رمضان المبارك مع أنثى في الوسط الفني.
  • ولكنها لم تذكر اسم الفنانة بل ذكرت أنها تمر الان في أزمة صحية.
  • وكذلك وضحت أن ثالث حرف من اسمها حرف الراء.
  • لذلك اتجهت الشكوك نحو حورية فرغلي لتعرضها لأزمة صحية.
  • كما وتصدر هذا لخبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • اذ كانت علاقتهما وأخبارهما في الفترة الأخيرة محط أنظار الكثير من المتابعين.
  • ومن الجدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي ردت على هذه التصريحات ولم توضح حقيقة الخبر.

حورية فرغلي توضح علاقتها بمطرب المهرجان حسن شاكوش

كشفت الفناة حورية فرغلي طبيعة علاقتها بحَسن شاكوش بعد التصريحات الأخيرة التي أدلت بها طليقته على الهواء، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، اذ جاء ردها بالشكل التالي:

والله عمري ما شفت حسن شاكوش ولا أعرفه شخصيًا، تابعت تصريحات طليقته أن ثالث حرف من اسم الفنانة راء، مش حورية بس ما في شيرين !؟، أنا أصلا مبصاحبش أكيد مش هعرف راجل متجوز، وأنا مش كده خالص، ومع احترامي لشاكوش أنا مش بتاعت الكلام ده، آخري صداقة، ولكن أنا عمري ماشفتوش حتى بسمع بنت الجيران اللي هي مش عليها صورته، ولو الموضوع انتشر بالشكل ده هرفع قضية تشهير.

شاهد أيضًا: من هي حورية فرغلي ويكيبيديا واهم المعلومات عنها

حسن شاكوش.. يثير الجدل بعد كشف علاقته بالفنانة حورية فرغلي

رد حسن شاكوش على جميع ما نسب اليه من اتهامان موجهة من طليقته حول علاقته بالفنانة حورية فرغلي والتي أثارت الجدل في كافة الأوساط في الوطن العربي، ووضح أنه لم يجمعهما سوء العمل فقط، ونشر هذه التصريحات على الصفحة الرسمية له على فيس بوك:

وعلق قائلًا: جمهوري الغالي كل معاني الشكر ليكم ولكل شخص متفهم الموقف وشاركني البوست انا شفت معظم التعليقات ومحترم كل شخص وكل كلمة حتي لو هيا عكسية الحقيقه دائما عند ربنا وسكوتي وعدم ردي شئ مريحني اكثر من الكلام ولكن في شئ يخص فنانة  جميلة كلنا بنحبها وبنحترمها وحقيقي انا لا اعلم صحة الكلام اللي بيتقال ولكن انا من خلال صفحاتي الرسمية بحب اقول ان الفنانة حوريه فرغلي لا يمسني بيها اي شئ غير إنه زميلة وصديقة عمل.

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق حسن شاكوش من زوجته ريم طارق وما قصتهم بالكامل

حَسن شاكوش.. يثير الجدل بعد كشف علاقته بالفنانة حورية فرغلي، كان هذا عنوان مقالنا لليوم والذي ذكرنا لكم من خلال كافة التصريحات الخاصة بعلاقة حَسن شاكوش وحورية فرغلي.

التعليقات مغلقة.