stats count

من هي صبا شمعة ويكيبيديا

من هي صبا شمعة ويكيبيديا، تحظى الناشطة الأردنية صبا شمعة على عدد أكثر من مليون متابع على صفحتها الشخصية على منصة انستقرام، حيثُ نات شعبية وحب كبير وتمتلك صوت جميل ساهم بنجاح شهرتها على نطاق الوطن العربي أجمع وليس فقط على الأردن، ومن ضمن ما تم التساؤل عنه هو طولها البالغ 168 سم، ووزنها هو ستة وستون، حيثُ أنها تتمتع بوجه جميل وجسم أنيق يكسوه الذوق الرفيع الملفت للأنظار..

من هي صبا شمعة ويكيبيديا

صبا شمعة هي مغنية أردنية من عمان الأردن، تمتلك قناة يوتيوب باسم saba shamaa أطلقتها في 16 مايو 2020 وتضم  أكثر من 743 ألف مشترك حاليًا، وتنشئ صبا محتوى رقمي عبر حسابها الرسمي في انستقرام ويوتيوب، وكانت بداياتها في شهر سبتمبر 2019 من خلال نشرها لمقطع فيديو غنائي بصوتها الحنون وحنجرتها الذهبية، ومن أعمالها الفنية فيديو كليب بعنوان صاير غريب حصد ما يُققارب أكثر من 2 مليون مشاهدة، فاجأها اليوتيوبر الأردني أحمد أبو الرب بعد أن سافر من دبي إلى الأردن لخطبتها في 10 ديسمبر الماضي.

 

من هي صبا شمعة ويكيبيديا

شاهد أيضاً: من هي صبا شمعة خطيبة أحمد أبو الرب

كم طول صبا شمعة

أطلقت صّبا قناتها اليوتيوب في 2020 وبدأت بإنشاء محتوى موسيقي بصوتها المميز ما غير حياتها التي أصبحت معروفة ومتابعة من قبل آلاف الناس، وباعتبارها أحد أبرز المشاهير في الوطن العربي يرغب المتابعين بمعرفة كافة التفاصيل حولها وحول حياتها الخاصة، ومن ضمن ما تم التساؤل عنه هو طولها البالغ 168 سم، ووزنها هو ستة وستون، حيثُ أنها تتمتع بوجه جميل وجسم أنيق يكسوه الذوق الرفيع الملفت للأنظار.

صبا شمعة انستقرام

تحظى الناشطة الأردنية صبا شمعة على عدد أكثر من مليون متابع على صفحتها الشخصية على منصة انستقرام، حيثُ نات شعبية وحب كبير وتمتلك صوت جميل ساهم بنجاح شهرتها على نطاق الوطن العربي أجمع وليس فقط على الأردن، حيثُ تقوم بمشاركة متابعيها يومياتها وفيديوهات تستعرض من خلالها أعمالها واهتماماته الشخصية، وما زاد من شهرتها وتفاعل الكثير معها إعلان خطبتها وارتباطها مع ابو الرب وتكوين ثنائي جميل دفع بالكثيرين بمعرفة صفحتها الرسمية على انستقرام والتي يمكن الدخول لها من هنا.

شاهد أيضاً: حفل خطوبة احمد ابو الرب وصبا شمعة بالصور

صبا شمعة عمرها

تعد الفتاة الأردنية الشابة صبا شمعه من مواليد 2000، ويصل عمرها الحالي إلي 21 عاماً اعتبارا من ديسمبر 2021 ،ومن ضمن ما تم التساؤل عنه هو طولها البالغ 168 سم، ووزنها هو ستة وستون، حيثُ أنها تتمتع بوجه جميل وجسم أنيق يكسوه الذوق الرفيع الملفت للأنظار.

من هي صبا شمعة ويكيبيديا
من هي صبا شمعة ويكيبيديا

شاهد أيضاً: كم عمر صبا شمعة ويكيبيديا

احمد ابو الرب وصبا

تعتبر صبا شمعة من أشهر المدونين الأردنيين الذين يعملون في الأردن، وقد ابتكر محتوى رقميًا على منصات يوتيوب وانستقرام لسنوات عديدة ولها سمعة طيبة في العالم العربي، ابتكرت صبا محتوى موسيقي بصوتها الفريد والجميل عبر حسابها على انستقرام في سبتمبر 2019م، وقد نالت شهرة واسعة بصوتها اللطيف وموهبتها الكبيرة.

من هي صبا شمعة ويكيبيديا
من هي صبا شمعة ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو احمد ابو الرب ويكيبيديا

تحضيرات حفل خطوبة احمد ابو الرُب و صبا شمعة ❤️💍


الي هنا نصل الي ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن من هي صبا شمعة ويكيبيديا ، وعن كم عمرهها وعن طولها ، وتحدثنا عن خطيبها احمد ابو الرب، وكل التفاصيل المتعلقة بهم .

التعليقات مغلقة.