stats count

من هي زوجة وائل شرف الحقيقة

من هي زوجة وائل شرف الحقيقة، وائل شرف الفنان السوري واسمه الكامل وائل صبحي محمد شرف الرفاعي ، الذي اكتسح شهرة في باب الحارة باسم معتز الملقب (العقيد ) كما كانت أدوراه رمز الشهامة والرجولة.

يهتم الجميع دائما بمتابعة أخبار الفنان وائل شرف ومعرفة أخباره سواء ضمن أعماله الفنية أو حياته الشخصية ، ويدور السؤال من تكون زوجته الحقيقية وهل هي مسلمة أو مسيحية وكم عمرها وعن جمالها وما يدور حول كل هذا.

زوجة وائل شرف الحقيقية

هي خلود الصوا زوجة الفنان وائل شرف الإعلامية السورية المشهورة تخرجت من كلية الإعلام من جامعة دمشق حيث ولدت في العاصمة السورية دمشق عام 1982 وتعيش فيها وهي مسلمة الأصل وتزوجت علم 2003  أنجبت من وائل شرف أبناءها ليمار وجود ولم تظهر على الساحة الفنية من قبل .

خلود و وائل شرف تربطهما من قبل قصة حب قوية، وظهر هذا الحب مؤخرا بعد نشره صورة تجمعهما في  عيد زواجهما الثاني عشر عبر حسابه الشخصي على حسابه انستغرام، وعلق المتابعين عليها بالحب ووصفها الجميع  بالوفاء له بعد قصة حب قوية ووصفها  المتابعين بأنها من أجمل نساء سوريا .

 

من هي زوجة وائل شرف الحقيقة

شاهد أيضًا: من هو ادهم النابلسي ويكيبيديا

خلود الصوا ويكيبيديا

لا تظهر خلود الصوا على  الاعلام و مواقع السوشيال ميديا كثيرا ، حيث أنها لا تحب  الظهور هي وزوجها مشاركة متابعيها بحياتهم الشخصية و ظهرت سابقا في عام 2010 بعدما أعربت عن سعادتها بشخصية زوجها خصوصا دوره في مسلسل (باب الحارة) وأدواره الرجولية .

و أوضحت خلود الصوا أن زوجها يحمل صفات متميزة في شخصيته مثل الرجولة والشهامة وهي صفات تتمناها أي امرأة عربية غير انه يزعجها العصبية التي تظهر على وجهه بعد دوره العقيد المعروف معتز في باب الحارة  وصرحت بأنها سعيدة بعدم وجود جزء سادس من باب الحارة .

وائل شرف وزوجته واولاده

تعد خلود الصوا وجمالها السوري العربي من أجمل النساء السوريات ووصفها متابعينها أنها أجمل نساء العالم حيث تظهر دائما بإطلالتها الجميلة وصورها النادرة على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة زوجها الفنان وائل شرف .

وظهرت مع أبناءها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي رفقة ابناءها ليمار وجود ، حيث أوضح وائل شرف سابقا أنه اختار اسم  جود في باب الحارة بناءاً على  اسم ابنه جود الذي هو اسم ابنه في الحقيقة وقد صرح أنه يتمنى بأن يرى اسم ابنه في أهم المسلسلات الدرامية العربية عندما يكبر .

شاهد أيضًا: سبب اعتزال ادهم نابلسي الحقيقي

أدواره المهمة في مسلسلات البيئة الشامية

و قام الممثل وائل شرف بمشاركة صور  له مع زوجته خلود الصوا  وفي يونيو من هذا العام  وتفاعل الجمهور ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على استفرام ، وعلق عليها وائل شرف “صدف العيد اليوم عيدين بس عيد ميلادك ياحبيبتي وشريكتي وهو العيد عندي، كل سنة وانتي بألف خير والله يعطيك الصحة والعافية ويخليك فوق راس ولادنا ليمار وجود”.

  • أدى دور أحمد وذلك في مسلسل كوم الحجر.
  • أدى دور عبد الحي ضمن المسلسل الشهير ليالي الصالحية.
  • أدى دور معتز (أبو العز) في باب الحارة المسلسل السوري الشهير وذلك في أجزاءه السبعة.
  • أدى دور زيدو ضمن مسلسل طاحون الشر.
  • أدى دور عجاج خلال مسلسل بيت جدي.

شاهد أيضًا: ما هي اسباب اعتزال ادهم نابلسي الغناء

وهنا وصلنا الى نهاية مقالنا الذي ذكرنا لكم فيه من هي زوجة وائل شرف الحقيقة ، و خلود الصوا ويكيبيديا وعن وائل شرف وزوجته وأولاده و يعتبر الممثل السوري وائل شرف من أشهر الممثلين في تاريخ الدراما السورية ومن بين أفضل الممثلين ومسيرته الفنية حافلة بالأعمال الفنية.

التعليقات مغلقة.