stats count

من هي زوجة مارك زوكربيرج

من هي زوجة مارك زوكربيرج ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة عن اسم رجل الاعمال أمريكي مارك زوكربيرج وذلك بعد العطل المفاجئ التي حدث في تطبيق الفيس بوك، مما دفع الناس الى البحث عن من هي زوجة مارك زوكربيرج، ولكن عن التحدث عن مارك فاتك تتحدث عن تطور تكنولوجي هائل التي حدث في العالم الافتراضي، فمن خلال مارك بمشاركة مع مجموعة من زملائه استطاعوا تأسيس الموقع الالكتروني الذي أحدث نقلة نوعية في عالم التواصل الاجتماعي واستطاع ان يضم نحو اكثر من 2 مليار مستخدم داخل، في هذا المقال سوف نقدم لكم عبر موقع النقطة جميع التفاصيل التي تتعلق حول شخصية مارك ، بالإضافة الى من هي زوجة مارك زوكربيرج.

من هو مارك زوكربيوج السيرة الذاتية

مارك زوكربيوغ هو من اشهر رجل الاعمال في الأمريكي، فهو يعتبر من اشهر المؤسس الأول ومالك شركة فيس بوك الشهيرة، ولد مارك في 14 مايو 1984 ميلادي، درس في قسم الحاسوب بجامعة هارفارد، ومن خلال دراسته قام هو مجموعة من زملائه في أنشاء موقع التواصل الاجتماعي في 2004م، كانت بداته الموقع مقتصرة فقط على طلبة جامعة هارفادر، ومن ثم توسع ليشمل طلية من جامعات أخرى، ومن ثم توسع شيئا فشيئا الى أن أصبح أكبر وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم.

من هي زوجة مارك زوكربيرج

من هي زوجة مارك زوكربيرج

بعد نجاحات التي حققها مارك وشهرةـ تزوج مارك في عام 2012م، من فتاة صينية الأصل تدعى برسيلا تشان، حيث كانا زملاء في جامعة هارفارد، ولدت برسيلا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في تاريخ فبراير عام 1985م، وكانت زوجة مارك من أكثر العقول المميزة في جيلها حيث تم اطلاق عليها لقب عبقرية الفصل، وبعد تخرجها أصبحت تعمل كطبية أطفال للأعمال الخيرية.

اول تعليق مارك بعد عودة الفيس بوك

أعلن مارك مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك”، عن عودة خدمة الفيس بوك و انسيجرام واتس اب”، وذلك مساء يوم الثلاثاء بعد انقطاع دام 7 ساعات متواصلة، نشر مارك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك يقول” فيسبوك و انستجرام و واتس اب و ماسنجر عادت للعمل الان، ناسف على عطل اليوم .. نعرف كم تعتمدون على خدماتنا للبقاء على تواصل مع الأشخاص الذين تهتمون بهم”.

الى هنا نكون قد وصلنا الىي ختام هذا المقال التي تعرفنا فيها من هي زوجة مارك زوكربيرج، بالإضافة الى من هو مارك، وأيضا اول تعليق لمارك بعد عودة الفيس بوك.

التعليقات مغلقة.