stats count

من هو عبد الرزاق حمد الله ويكيبيديا

من هو عبد الرزاق حمد الله ويكيبيديا، انتقال عبد الرزاق حمد الله للاتحاد، عبد الرزاق حمدالله هو لاعب كرة قدم مغربي، حيث يلعب في مركز الهجوم من الملعب سبق له أن لعب مع نادي النصر السعودي والمنتخب المغربي، وأعلن نادي النصر فسخ عقده في نوفمبر 2021م.

تلقى حمدالله تدريباته الكروية الأولية في نادي نجم شباب صافي ، ومن ثم انتقل إلى أولمبيك آسفي، حيث عرف بأنه أول نادٍ في المدينة، وقد بدأت مسيرته في موسم 2010 للميلاد، حيث لعب أول مباراة له في البطولة المغربية، والبحث هنا عن انتقال حمدالله للاتحاد.

من هو عبد الرزاق حمدالله ويكيبيديا

شهد موسم 2011م البداية الحقيقية لمستوى حمداللة التهديفي، حيث كان قد أنهى الموسم برصيد 15 هدفاً واحتل الصف الثاني متقدماً على المدافع التشادي كارل ماكس داني بهدفين.

ومن ثم في موسم 2012م سجل حمداللة 15 هدفا في أول ثلثي المباراة، وقد انضم إلى نادي أوريسوند النرويجي في مارس 2013م وذلك حيث كانت تبلغ القيمة المالية لتحويل حمد الله إلى نادي أليسوند مليون دولار أمريكي، ويبقى البحث مستمر عن الحمد لله.

شاهد أيضًامن هي زوجة جوميز الهلال

توقيع الحمدلله للاتحاد

كانت قد بلغت رسوم انتقاله حوالي مليون يورو أو 7.4 مليون كرونة نرويجية، حيث وقع اللاعب عقدًا مدته ثلاث سنوات، وهو أول عقد أوروبي له، وكانت رسوم نقله تعرف بأنها أعلى نقل دفعها أليسوند للاعب على الإطلاق، قال حمد الله عند وصوله إلى النرويج:

“كانت تجربة صعبة لأنني وصلت إلى بلد شديد البرودة ، لكن بإرادتي تخطيت كل العقبات كنت رقم واحد في البطولة المغربية، لاعب جاء إلى النرويج لقد حظي توقيعي باهتمام كبير في الصحيفة في النهاية أنهيت انتقاداتي كواحد من أفضل الهدافين في الدوري.

 

من هو عبد الرزاق حمد الله ويكيبيديا

زوجة عبد الرزاق حمد الله

ظهر حمداللة لأول مرة كلاعب بديل في 1 أبريل 2013م، وبها كان قد انتصر على

  • صندانس أليف 0-1 في مباراة الذهاب .
  • ثم انتصر على سابسبورج 2-0 في 14 أبريل 2013 .
  • وسجل هدفه الأول في مباراة 08. ثم في 13 مايو 2013.
  • أجرى عبد الرزاق حمد الله أول ثلاثية له في فريق أوريسند وهزم ليلستروم 7-1 .
  • مما ساعد النادي على تسجيل 10 حتى الآن هذا الموسم.
  • وذلك بعد هدف واحد ، تقدم إلى المركز الثاني بعد تسع مباريات.
  • و وسجل حمد اللة ثلاثية لهفي الموسم ، في 25 أكتوبر 2013 ، هزموا الفايكنج 3-1.

راتب عبد الرزاق حمدالله

في 24 يوليو 2015م، كان قد انضم حمدالله إلى جيش دوري النجوم القطري بعقد لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام ثالث في وقتها، وهي كانت كجزء من عملية النقل، تلقى أليسوند 25٪ من رسوم الانتقال المدفوعة إلى جوانجو، وغاب عبد الرزاق حمدالله عن نصف موسم 2016 بسبب إصابة في الركبة،  نتيجة غيابه عن نصف المباراة، وبذلك انخفض سجله التهديفي هذا الموسم، و في 23 أغسطس 2018 ، انضم حمدالله إلى نادي النصر السعودي وبقي معه حتى فسخ عقده في 23 نوفمبر 2021 ، وفقًا للوائح الفيفا، والبحث هنا عن انتقال حمدالله للاتحاد السعودي.

شاهد أيضًا: نادي النصر السعودي ويكيبيديا

عبد الرزاق حمد الله تويتر

كان قد أعلن النادي إنهاء عقد اللاعب بعد ثلاث سنوات من انضمام اللاعب للنادي لأسباب مشروعة، وهي كانت عبر تغريدة على الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي Tweet الخاص بنادي النصر وأضافت التغريدة أن النادي يحتفظ بكافة الحقوق المالية والقانونية الناشئة عنه أمام الجهات القضائية المختصة.

فريق عبد الرزاق حمد الله السابق

يذكر للاعب حمدالله أنه وعلى الصعيد الدولي ، لعب دورًا في 16 مباراة للمنتخب الأولمبي المغربي، كان أهمها مرحلة خروج المغلوب من الأولمبياد في 2012 م وقد أصبح فريقه بأمبياد لندن بهدفه الحاسم في مرمى الكونغو ، المنقذ للمنتخب المغربي ، وصعد إلى دور المجموعات للفريق على الرغم من تسجيله هدفًا حاسمًا في التصفيات، وهكذا نكون قد تحدثنا عن عبد الرزاق حمدالله وحياته الكروية.

شاهد أيضًا: من هو مشاري العرادة ويكيبيديا

الي هنا نصل الي ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن من هو عبد الرزاق حمد الله ويكيبيديا، وعن مسرته الكروية وعن سيرته الذاتية وكل التفاصيل المتعلقة به .

التعليقات مغلقة.