stats count

من هو سعود النعيمي ويكيبيديا

من هو سعود النعيمي ويكيبيديا، تعتبر كرة القدم من الألعاب الرياضية الشهيرة التي توجد  في كافة أرجاء العالم، والتي لديها قاعدة جماهير وشعبيات كبيرة جداً بخلاف الرياضات الموجودة، حيث بدأ الاهتمام بها في الوطن العربي منذ قديم الزمان، وبشكل خاص في دول الخليج العربي، حيث ظهر هناك الكثير من اللاعبين العرب ومن بينهم كان اللاعب القطري سعود النعيمي، وفي هذا المقال على موقع نقطة سوف نتحدث عن اللاعب سعود النعيمي.

من هو سعود النعيمي ويكيبيديا

سعود النعيمي هو لاعب كرة قدم وقد ولد اللاعب سعود النعيمي في السادس من شهر مارس عام 1992م، وقد ظهر اللاعب سعود النعيمي بشكل تام على الساحة الرياضية في بداية عام 2012م، وذلك من خلال نادي الريان القطري.

حيث كان يلعب في مركز الوسط على المستطيل الأخضر ويرتدي قميص يحمل رقم الرابع عشر، وقد جذب إليه بدوره البطولي أنظار الكثير من الأندية الرياضية، من خلال لعبه كرة القدم بشكل مميز، مما دفعهم إلى السعي حتى ينالوا على خدماته الكروية.

شاهد أيضًا: من هي رهف الدوخي ويكيبيديا

من هو سعود النعيمي ويكيبيديا

السيرة الذاتية سعود النعيمي

اسمه الكامل سعود عبدالله محمود النعيمي، يبلغ من العمر تسعة وعشرين عاماً وطوله 1.74 سم، ويبلغ وزنه ثلاث وستون كيلو جرام، وهو يحمل الجنسية القطرية وكان مكان ميلاده في دولة قطر، وديانته مسلم ويتحدث اللغة العربية، ويعمل لاعب كرة قدم، ويرتدي قميص رياضي يحمل رقم 14، ومستواه في مركز اللعب لاعب وسط.

انتقل للعب في نادي مسيمير والذي يشجع لدوري القطري على سبيل الإعارة وذلك لمدة ستة أشهر، ثم انتقل بسرعة كبيرة جداً إلى نادي الشحانية، ولعب ضمن خط الوسط لمدة موسم ونصف من سنة 2015 إلى سنة 2017م، واستمر في مسيرته الكروية لدى نادي معيذر واستمر باللعب معهم حتى سنة 2019م.

النعيمي وش يرجع

يعود لاعب كرة القدم القطري سعود إلى قبيلة النعيمي، و تعتبر عائلة النعيمي من العائلات المشهورة والمنتشرة بشكل كبير  في الخليج العربي وبلاد الشام، حيث أن هذه العائلة تنتمي إلى فخذ القراطسة من بطن آل خريبان، ويعود نسبها إلى قبيلة الخزرج الأنصارية بن حارثة بن ثعلبة بن عمرو بن عامر، وعائلة النعيمي ترجع إلى قبيلة النعيم وهم من حكام إمارة عجمان التي توجد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضًا: من هي هيفاء وهبي السيرة الذاتية

التاريخ الكروي لسعود النعيمي

حيث تم الاستغناء عنه بسرعة لصالح نادي الوعب وكانت أخر محطاته الكروية إلى ذلك الوقت، حيث كان قد لعب معهم موسم كروي واحد فقط، ومن ناحية تضامن اللاعب مع القضية الفلسطينية، يتضامن اللاعب القطري سعود النعيمي بشكل دائم مع القضية الفلسطينية، حيث قام بنشر تغريدة له على مواقع التواصل الاجتماعي على تطبيق تويتر، حيث عبر فيها عن تضامنه الشديد مع أبناء الشعب الفلسطيني، وتضامن عن طريق الوسم أنا عقبة متضامن مع حي الشيخ جراح.

وكان ذلك في الحادي عشر من شهر مايو في عام 2021م، ويمتلك اللاعب القطري سعود النعيمي، حسابات على منصات التواصل الاجتماعي ومنها منصة توتير، حيث يقوم جمهوره بمشاركة التغريدات المختلفة والمتعلقة بالمباريات التي ينضم إليها، وكذلك يقومون بنشر التغريدات الخاصة بأشهر الأحداث في دولته مسقط رأسه قطر وفي الخليج العربي أيضًا بشكل عام.

تحدثت في هذا المقال عن من هو سعود النعيمي ويكيبيديا، اللاعب القطري سعود النعيمي، سعود النعيمي هو لاعب كرة قدم وهو قطري الجنسية، يحمل الجنسية القطرية، السيرة الذاتية سعود النعيمي، النعيمي وش يرجع، التاريخ الكروي لسعود النعيمي.

التعليقات مغلقة.