stats count

من هو ادهم النابلسي ويكيبيديا

من هو ادهم النابلسي ويكيبيديا، جميع مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث بشكل كبير باسمه في الوقت الماضي، وكان ذلك بعد كتابة خبر اعتزاله للفن وكلك الغناء بشكل مؤكد، حيث أن هذا الأمر الذي أثار فضول كل الجماهير وكذلك المتابعين له، وبالتالي سوف نتحدث لكم من خلال مقالنا عن من هو ادهم النابلسي ويكيبيديا، كما سنذكر لكم سيرته الشخصية، كما سنتحدث لكم عن زوجته، كذلك ديانته، كما سنذكر لكم كم طوله، أيضا عمره.

من هو ادهم النابلسي ويكيبيديا

ظهر ادم النابلسي على الساحة والجمهور العربي من خلال برنامج اكس فاكتور، وبالتالي سوف نتحث لكم عن أبرز المعلومات عن فيما يلي:

  1. والذي وصل من خلاله للمرحلة النهائية المباشرة.
  2. كما حصل على المركز الثاني بها.
  3. كذلك تميز صوته بقربه من الأغاني التي يقدمها الفنان وائل كفوري.
  4. كما وكان أيضا في فريقه الخاص به.
  5. بالتالي استطاع ادهم النابلسي دخول قلوب الجمهور العربي من خلال الأغاني التي امتلك بها الإحساس الجميل والصوت الرقيق من خلال البرنامج.
  6. بعد ذلك قد نشر أغنية أولى له كانت تعرف باسم هو الحب.
  7. كما قد لاقت رواجا كبيرا على الساحة العربية.
  8. كذلك وصلت مشاهدتها لأكثر من 100 مليون مشاهد.
  9. ويبقى البحث بين الجمهور عن سبب اعتزال ادهم النابلسي.

السيرة الذاتية أدهم النابلسي

استطاع الفنان الأردني أدهم النابلسي ويكيبيديا تحقيق شهرةً ونجاحًا ضخمًا في وقت وجيز جدًا، ومن أبرز المعلومات في سيرته الذاتية:

  • الاسم بالكامل: أدهم دياب فريد النابلسي.
  • محل الميلاد: ولد في مدينة عمان.
  • محل الإقامة: يقيم في مدينة عمان.
  • المواطنة: دولة الأردن.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الأردنية.
  • الديانة: يعتنق الدين الإسلامي.
  • التعليم: حاصل على شهادة البكالريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية.
  • عام التخرج: عام 2021 م.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة الأردنية، اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: فنان ومطرب وعازف موسيقى.
  • سنوات النشاط: بدأ في مزاولة المهنة منذ عام 2013 م وحتى عام 2021 م.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.

من هو ادهم النابلسي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: سبب اعتزال أدهم نابلسي الفنان الأردني الغناء

من هي زوجة أدهم نابلسي

كان قد تزوج المطرب أدهم النابلسي من زوجته ليليان، وقال عنها بأنها قصة حبة الطفولي الذي أحب أن تستمر معه باقي حياته، وقد تمت ظهرت ليليان بالعديد من المناسبات العامة التي يحضر اليها أدهم، وقد أذهلت الجميع بجمالها الأخاذ، وذكر النابلسي عنها بأنها كانت تدعمه بكافة مراحله الغنائية منذ البداية حتى وصوله للمرحلة الكبيرة التي بها، وقالت بأنها تثق به ولأتغار عليه من أحد فهو يملك معجبات كثر على الساحة العربية، وهكذا نكون قد تحدثنا عن زوجة ادهم النابلسي.

شاهد أيضًا: ادهم نابلسي يحذف كل أغانيه من اليوتيوب

من هو ادهم النابلسي و كم طوله

يعرف عن ادهم نابلسي بأنه ذا ديانة إسلامية، وهو مسلم لأم مسيحية، ويعتبر بأنه أحد نجوم برنامج الموهب إكس فاكتورز، وله علاقة مميزة بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي ذكرت إعجابها الكبير به، والكثير يبحث عن طول اددهم نابلسي والمعروف بأنه يصل الى 170 سم، وقد عرف عنه أيضا بأنه ذا شخصية وسيمة لها اطلالة مميزة.

من هو ادهم النابلسي ويكيبيديا
من هو ادهم النابلسي ويكيبيديا

ديانة أدهم نابلسي

ولد ادهم نابلسي لأب مسلم وأم مسيحية، وذلك لم يمنعه بأن يبقى على دين والده وهو الدين الإسلامي، عاش نابلسي في المملكة الأردنية الهاشمية وهو من مواليدها وله أصول فلسطينية عميقة، له من الأخوة ثلاثة أخت وشقيقين، وقد ظهر بشكر كبير على الساحة العربية بعد مشاركته ببرنامج المواهب الذي كان يوجد في لبنان والمعروف باسم اكس فاكتورز.

رقم هاتف أدهم نابلسي

امتلك نابلسي من وقت ظهوره على الاعلام شعبية جماهيرية عالية، وذلك بسبب تميزه بالصوت الغنائي الذي يقدمه، حيث امتلك على العديد من الحسابات الشخصية الخاصة به ملايين من المتابعين وزاد عدد المعجبين مع مرور السنوات وتقديمه العديد من الفيديوهات الغنائية المختلفة، والتي وصلت بمجملها لأكثر من 100 مليون مشاهدة، وتميز بموهبته الغنائية الكبيرة ووسامته الشخصية، وقد أصبح أحد أكبر الفنانين العرب بفترة قصيرة، ولم يعرف رقم هاتف أدهم نابلسي.

هل أدهم نابلسي متزوج

يمتلك ادهم نابلسي حياة شخصية مستقرة، وهو متزوج من حب طفولته المعروفة باسم ليليان، والتي أشار عليها أدهم في مختلف اللقاءات الصحفية والاعلامية المختلفة، والتي تصغره بالعمر أربعة سنوات، وأكد أنها دائما ما تقف خلفه وتدعمه بشكل كبير منذ بداية مرحلته الفنية، وقد تزوج ادهم منها بعد انتهاءه من برنامج المواهب بفترة قصيرة وهو بالعام 2013 للميلاد.

كم عمر أدهم نابلسي

دائما ما يقوم الفنان ادم نابلسي بمشاركه جمهوره عبر حساباته الشخصية ما يمر به في حياته، والتي تعرف منها برنامج انستغرام، وكان آخر ما نشره هو تخرجه من الجامعة الأدرنية قسم الادارة والمحاسبة، وانهالت عليه العديد من التعليقات التي وصلت للآلاف منها مهنئة له بهذا الإنجاز، والكل أصبح يبحث عن كم عمر أدهم نابلسي، والمعروف حاليا بأنه 28 عاما، ويذكر بأنه قدم عبر مسيرته الفنية العديد من الأعمال المهمة للجمهور العربي.

شاهد أيضًا: السبب الحقيقي وراء اعتزال ادهم نابلسي الغناء

ادهم نابلسي انستقرام

استطاع ادهم نابلسي أن يدخل لمصاف أفضل الفنانين العرب بفترة قصيرة منذ ظهوره على الساحة العربية من خلال برنامج إكس فاكتورز، وقد وصل لمرحلة كبيرة جدا بمجال الغناء العربي، وذلك تبين بعد وصوله لأكثر من مئة مليون مشاهد عبر مختلف فيديوهاته الغنائية، وهو الذي يمتلك حساب انستقرام خاص به مثله مثل مشاهير الغناء العربي والفني، وكما شارك بأهم الحفلات الغنائية المعروفة مثل مهرجان قرطاج الغنائي، والكل يبحث عن ادهم نابلسي انستقرام.

اولاد أدهم نابلسي

تزوج أدهم نابلسي من فتاة تعرف باسم ليليان، والتي ذكر عنها بأنها كانت تعمل على دعمه وتقدم له النصائح المختلفة بحياته الفنية، ولم يذكر لحد الآن بأن أدهم يمتلك الأولاد أو هو لم يذهر لحد الآن ما حدث بحياته الشخصية، وأصبح أولاد أدهم نابلسي من أهم البحوث التي اهتم بها الجمهور العربي.

من هو ادهم النابلسي ويكيبيديا، وفي نهاية مقالنا لهذا اليوم الذي تحدثنا فيه عن من هو ادهم النابلسي ويكيبيديا، كما سنذكر لكم سيرته الشخصية، كما سنتحدث لكم عن زوجته، كذلك ديانته، كما سنذكر لكم كم طوله، أيضا عمره.

التعليقات مغلقة.