stats count

من هم أبطال فيلم صالون هدى المثير للجدل

من هم أبطال فيلم صالون هدى المثير للجدل، عالم السينما هو طريق، طريق يرسم لنا الأفكار الجديدة، وينشر فينا الوعي الفكري للأحداث التي تحصل حولنا، وتحاول الأفلام والمسلسلات دوماً نشر صورة المجتمع، والمشاكل التي يعاني منها، ومعالجتها، وفيلم صالون هدى هو أحد هذه الأمثلة، ولكن الطريقة التي عرض فيها الفيلم، جعلته يخرج عن الإطار بشكل كبير، وأنحرف الفيلم إلى أبعاد كبيرة، ولاقى إنتقاد واسع، وهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وسوف نوضح من خلال موقع نقطة، من هم أبطال فيلم صالون هدى، وما هي قصة الفيلم، ورأي الشارع الفلسطيني والعربي فيه.

أمن هم أبطال فيلم صالون هدى المثير للجدل

لا يعتمد فيلم صالون هدى على المشاهد الواسعة، والقصة المقعدة، ف قصة الفيلم بسيطة جداً، ولا تحوي على أي تعقيدات، أو مشاهد واسعة، ولهذا لا يوجد في فيلم صالون هدى فريق تمثيل كبير، ففريق العمل الخاص بالفيلم يعتبر قليل نوعاً ما، ونقدم لكم ممثلين الفيلم عبر التالي:

  • هانى ابو اسعد
  • محمد حفظى
  • أميرة دياب
  • علي سليمان
  • منال عوض
  • ميساء عبد الهادي

من هم أبطال فيلم صالون هدى المثير للجدل

شاهد أيضًا: قصة مسلسل بشر 2022 ويكيبيديا

قصة فيلم صالون هدى

يحكي الفيلم الفلسطيني الجديد قصة أم شابة تدعى ريم وهي متزوجة من شاب غيور عليها جداً اسمه يوسف الوسيم، والتي انقلبت حياتها رأساً على عقب بزيارة صالون تجميل في بيت لحم، صاحبة الصالون المسمى هدى امرأة تعاني من أزمات شخصية ونفسية، مثل هجر أبنائها لها وزوجها، وشعورها بالوحدة الذي دفعها إلى العمل ضد وطنها، من أجل الإنتقام من المجتمع الذي سبب لها كل هذا الألم.

بدأت القصة حين قامت هدى بتخدير الزبونة ريم وبعد ذلك تقوم بأخذها إلى بيتها وتصوريها دون ملابس وهي في حضن شاب وكأنها تخون زوجها معه، وهذا كله وريم غائبة عن الوعي ولا تشعر بأي شيء.
وبعد ذلك تستغل هدى هذه الصور من أجل إجبار ريم للعمل مع الإحتلال الإسرائيلي، وفي حال رفضت سوف يتم نشر صورها عبر الإنترنت من أجل فضحها.

في غضون ذلك، تتصاعد خلافات ريم مع زوجها يوسف وعائلته، الذين لم يتفقوا معها أبدًا، وتشعر بالصدمة عندما يكشف زوجها حجم الكارثة ويتخلى عنها ويتركها تواجه مصيرها بمفرده.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل كل ما يخص الزواج 2022

رأي الشارع الفلسطيني والعربي بفيلم صالون هدى

على الرغم من أن فيلم صالون هدى لم يعرض بعد في دور السينما، ولكن تم تسربيه، وانتشر بسرعة البرق في صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وعلى رأسها يوتيوب، وبعد أن شاهده الجهمور أصحبت هناك موجة من الغضب ضد الفيلم، وضد كل من شارك في هذا العمل، وقد وجهت إتهامات كثيرة إلى مخرج الفيلم هاني أبو أسعد، بالترويج إلى الإباحية.

ولم تكن الإنتقادات من نصيب مخرج فيلم صالون هدى هاني أبو أسعد فقط، فقد تعرضت الفنانتان منال عوض وميساء عبد الهادي نسيبة لانتقادات من الجمهور بسبب المشاهد الجريئة التي قدمتها.

الجدير بالذكر أن فيلم هدى صالون عُرض العام الماضي في مهرجان تورنتو الأخير، وتم الانتهاء منه مؤخرًا في مهرجان بيروت السينمائي الدولي للمرأة تحت شعار (نساء من أجل القيادة) الذي أطلقته جمعية بيروت السينمائية، بالإضافة إلى تسريب الفيلم على يوتيوب، والذي آثار غضب الجمهور بشكل كبير.

وهذه بعض آراء الجمهور التي غردو بها عبر توتير:

شاهد أيضًا: قصة مسلسل بربروس ويكيبيديا

وإلى نها نصل معكم إلى ختام هذا المقال، والذي كان عن الفيلم المثير للجدل، صالو هدى ومن هم أبطال فيلم صالون هدى المثير للجدل والذي حاول توصيل كيف يوقع الإحتلال الإسرائيلي النساء في العمالة، ولكنه بالغ في التعبير بشكل كبير وخرج عن قيم المجتمع الفلسطيني والعربي، وتعاليم الدين الإسلامي.

التعليقات مغلقة.