stats count

كلية دار العلوم ….تنسيق المرحلة الثانية 2023 أماكن شاغرة والحد الأدنى للالتحاق بها

كلية دار العلوم ….تنسيق المرحلة الثانية 2023 أماكن شاغرة والحد الأدنى للالتحاق بها، من الجدير بالذكر ان كليـة دار العـلوم المصرية قد تصدرت محركات البحث على جوجل، نظرًا لبحث طلبة الثانوية العامة عن الأماكن الفارغة للالتحاق بها ضمن تنسيق المرحلة الثانية الخاص بتنسيق الكليات عام 2023م، جاء ذلك عقب فتح وزارة التعليم العالي الباب لتسجيل رغبات الالتحاق بالمعاهد والكليات المرحلة الثانية أمس، فمن خلال مقالنا سنتعرف على كلية دار العلوم ….تنسيق المرحلة الثانية 2023 أماكن شاغرة والحد الأدنى للالتحاق بها.

الحد الأدنى للتنسيق بـكلية دار العلوم

فتحت وزارة التعليم العالي الباب لتسجيل وتدوين رغبات الالتحاق بالمعاهد والكليات خلال المرحلة الثانية 2023، ذلك يوم أمس الثلاثاء الموافق 15 أغسطس كما بينت الوزارة الأماكن الشاغرة في الجامعات لكليـة دار العـلوم. فمن خلال السطور التالية سنتعرف على الحد الأدنى للتنسيق بكليـة دار العـلوم، وهي كالتالي:

  • كليـة دار العـلوم انتظام الحد الأدنى لها هو 304 درجة كذلك بنسبة 74.14%.
  • انتساب كليـة دار العلـوم الحد الأدنى لها هو 291، 5 درجة، أيضا بنسبة 71%.
كلية دار العلوم ....تنسيق المرحلة الثانية 2023 أماكن شاغرة والحد الأدنى للالتحاق بها
كليـة دار العلوم

الأماكن الشاغرة بكليه دار العلوم انتظام

كما أقرت وزارة التعليم العالي في جمهورية مصر العربية، الأماكن الفارغة في كليه دار العـلوم والخاصة بالانتظام، لذلك من خلال النقاط التالية نوافيكم بالأماكن الشاغرة في كلية دار العلوم باتظام وهي كالتالي:

  • كليـة دار العـلوم الفيوم.
  • كذلك كليـة دار العـلوم المني.
  • أيضا كليـة دار العلـوم أسوان.
  • رأس البر العالي للدراسات النوعية.

شاهد أيضًا: تنسيق كلية التجارة لطلاب الثانوية العامة للفرعين العلمي والأدبي 2023 في مصر

أماكن خالية بكلية دار العلوم انتساب

علاوة على ذلك فقد فتحت وزارة التعليم العالي في جمهورية مصر العربية، ووضحت الأماكن الشاغرة في كليـة دار العـلوم انتساب، والأماكن كالتالي:

  • كليـة دار العـلوم انتساب موجه الفيوم.
  • أيضا كليـة دار العـلوم انتساب موجه المنيا.
  • كليـة دار العـلوم انتساب موجه أسوان.

رابط موقع التنسيق الإلكتروني للمرحلة الثانية

كما قامت وزارة التعليم العالي في مصر بإدراج موقع إلكتروني لتنسيق المرحلة الثانية 2023، ذلك لكي يتم الاستفسار الاستعلام عن تنسيق المرحلة الثانية 2023، والأماكن الشاغرة في كليـة دار العلـوم. حيث يمكنكم الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني للمرحلة الثانية من هنــــا.

شاهد أيضًا: تنسيق الكليات 2023 علمي علوم في مصر بعد إعلان نتائج الثانوية العامة

وفي نهاية مقالنا الذي كان بعنوان كليـة دار العلوم ….تنسيق المرحلة الثانية 2023 أماكن شاغرة والحد الأدنى للالتحاق بها، نكون تعرفنا على تسيق الكلية، كما تعرفنا على الأماكن الشاغرة في الكلية.

المصدر:

التعليقات مغلقة.