stats count

سناب ابو شهد الزهراني

سناب ابو شهد الزهراني ، أبو شهد هو رجل سعودي مشهور تصدر ترند على مواقع التواصل، بحثاً عن حسابه الرسمي على تطبيق السناب شات فتعرض لتصريحات مثيرة للجدل فقام بالرد على عديله  يعقوب بوشهري من حسابه الشخصي بعدة منشورات غير مباشرة موقع نقطة على تطبيق السناب شات وعبرت عن حزنه الشديد وغضبه من يعقوبوتزامنت الأحداث بعد تصريحات فهد المثيرة للجدل.

سناب فهد الزهراني

سناب الأكثر تطبيق به متابعين ويتصدر أعلى الترندات هو موقع “سناب شات” وهو الأكثر شهرة وله حساب شخصي سنقدم لكم رابط حساب الزهراني الأصلي وهو fahadalzahrani4، وللأنتقال الى حسابه نقوم بالضغط على الرابط التالي.

ابو شهد الزهراني تويتر

زاد عدد متابعيه له متابيعن بالآلاف وشعبيته كبيرة جدآ على مواقع التواصل العديدة، حيث عدد متابعيه على تطبيق “الأنستقرام” 11 ألف متابع، وفي الآونة الأخيرة زاد عدد متابعيه الى 7 آلاف متابع على تطبيق “تويتر”.

من هو فهد الزهراني

ولد  فهد في مدين جدة  بالمملكة السعودية وهو ناشط سعودي مشهور جدأً، تزوج من خبيرة التجميل منال الأنصاري، وأنجب منها ثلاثة بنات هم “عهد،شهد،وعد”، يقطن فهد حالياً في مدينة ظهران جنوب السعودية، عُمر زوجته 45 وهو يكبرها ويفوق عمره فوق 45 ويعتقد أن عمره في الأربعينات.

 

سناب ابو شهد الزهراني

شاهد أيضًا: ما حقيقة وفاة شهد الشمري

كيف وحد فهد الزهراني صفحاته الأصلية

قام فهد بتوحيد كافة صفحاته الشخصية وكافة حساباته الأصلية تحت بند واحد ومسمى واحد وقدمنا لكم link صفحته الرسمية أعلى منصة سناب شات لسهولة الدخول لصفحاته الأصلية،حيث تحمل حسابات الزهراني الشخصية تطبيق سناب وتويتر والانستجرام اسم FAHMBS.

حقيقة طلاق فاطمة ويعقوب بوشهري

قام يعقوب بوشهري بالطلاق من فاطمة الزهراني بعد ظهوره أثناء تصويره أعلان بدون دبلة مما أثار الجدل بينه وبين زوجته وأيضاً على مواقع التواصل فسبب ذلك في خلافات ومشاكل بينه وبين زوجته مما ادى لأنفصالهما كما ضجت وسائل الأعلام على السوشيال ميديا انفصالهما عن بعضهما.

في نهاية مقالن وهو، سناب ابو شهد الزهراني ،  قمنا بالتعريف عن شخصية فهد وعن حياته وتطرقنا للحديث عن ترنداته على مواقع التواصل كالسناب والانستجرام وتويتر وكيف تصدر ترند بالآف المتابعين وتحدثنا كيف وحد صفحاته كما وضحنا أسباب طلاق فاطمة الزهراني ويعقوب بوشهري.

التعليقات مغلقة.