stats count

سبب وفاة الشيخ محمد خليل القارئ

سبب وفاة الشيخ محمد خليل القارئ، تم توفير السبب وراء سبب وفاة الشيخ محمد خليل القارئ، والمعروف بكونه إمام مسجد القبلتين وإمام المسجد النبوي السابق، وهو واحد من الشخصيات الدينية المرموقة في المملكة العربية السعودية، نُعيَت الشخصية السابقة بكثافة من قبل الشخصيات السعودية والعربية المرموقة، بالإضافة إلى وسائل الإعلام الرسمية في السعودية، سبب وفاة الشيخ محـمد خليل القـارئ.

من هو الشيخ محمد خليل القارئ

الإمام السعودي الجنسية، الشيخ محمد هو إمام مسجد عبد الله الحسيني في المدينة المنورة وشريك إمام المسجد النبوي ومسجد قباء، وهو شقيق وابن المغفور له الشيخ محمود خليل، والشيخ المعروف باسم “شيخ أئمة الحرمين الشريفين” الذي حظى بشعبية واسعة في المملكة العربية السعودية، يأتي الشيخ خليل القاري من أصول باكستانية، وانتقلت عائلته إلى المملكة العربية السعودية في ستينيات القرن الماضي.

شاهد ايضا: من هو الشيخ سمير مصطفى ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ محمد خليل القارئ

يعاني هذا الشخص من مرض مزمن منذ فترة طويلة، حيث تم إدخاله إلى المستشفى عدة مرات بسبب فشل كلوي وعلاجات مختلفة، وفي يناير من العام الماضي، خضع للعناية المركزة بسبب فشل كلوي أيضًا، وقد تم إدخاله إلى المستشفى عدة مرات أخرى، وآخرها لبضعة أيام، بما فيه يوم الاثنين الموافق 8 مايو 2023، توفي ورحل إلى رحمة الله تعالى.

شاهد ايضا: من هو ياسين منصور ويكيبيديا واهم المناصب التي حصل عليها

وفاه الشيخ محمد خليل القارئ

توفي الشيخ محمد خليل الكري في إحدى مستشفيات المدينة المنورة يوم الاثنين الموافِق لـ8 مايو 2023، الذي يوافق لـ18 شوال 1444 هـ، وسيتم تشييع جثمانه بعد صلاةِ العصر في نفس اليوم، ويذكر أَيضًا أن شقيقه الشيخ محمود خليل الكري توفي العام الماضي في المسجد النبوي في المملكة العربية السعودية، وهما ابنا الشيخ الكاري خليل الكري الذي توفي في عام 2018.

شاهد ايضا: من هو عاشور شلول ويكيبيديا كم عمره جنسيته ديانته

في ختام مقالنا لهذا اليوم، تحدثنا عن سبب وفاة الشيخ محـمد خليل القـارئ، بما فيه اهم المعلومات عنه وعن سيرته الذاتية وويكيبيديا.

التعليقات مغلقة.