stats count

رقم خدمة العملاء شركة بروج للتأمين التعاوني 1444

رقم خدمة العملاء شركة بروج للتأمين التعاوني 1444، حيث تعتبر شركة بروج للتأمين من أهم الشركات التي تهتم بالتأمين على حياة الأشخاص الذين يعانون من وضع اقتصادي سيء، وعلى الرغم من تعدد الشركات التي تهتم بأمر التأمين على الحياة لإلا ان شركة البروج تعتبر الأفضل في هذا المجال، ولهذا تجد الإقبال عليه كبير، وتساءل الكثيرين عن رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة، لذلك سنتطرفي في هذا المقال للتعرف سويًا على رقم خدمة العملاء شركة بروج للتأمين التعاوني 1444.

شركة بروج للتأمين التعاوني

تأسست هذه الشركة في تاريخ 28/10/2008 ميلادي والذي يوافقها في التاريخ العربي 27/10/1429 بموجب قرار وزاري تحت رقم 313. وهي جزء من سلسلة شركة الخليج للتأمين المتواجدة في الكويت، البحرين، مصر، لبنان، سوريا، والأردن.

وتقدم العديد من الخدمات في الجانب الصحي والتأمين على الممتلكات وأيضًا على المركبات ضد الحوادث. ثم إنّ الشركة دائمة الحرص على تقديم الأفضل من جهة العروض لكافة عملائها. وذلك لتجذب أكبر قدر ممكن من العملاء. وبالفعل لقد حققت نجاح باهر في هذا الجانب بحيث أصبح من أكثر الشركات إقبال في المملكة العربية السعودية.

رقم خدمة العملاء شركة بروج للتأمين التعاوني 1444

بسبب التزايد في طلب وسيلة سهلة للتواصل مع الشركة، فقد وفرت الشركة رقم مباشر لكافة عملائها وذلك لتسهيل عملية التواصل والاستفسار عن أي خدمة أو عرض يتم تقديمه، ورقم شركة بروج للتأمين التعاوني المباشر هو 2200044.

شاهد أيضًا: طريقة استعلام عن مستحقات مالية برقم الهوية التأمينات 1444

رقم خدمة العملاء شركة بروج للتأمين التعاوني 1444

فروع شركة بروج للتأمين التعاوني

كان يطلق على هذه الشركة مسبقًا شركة اللؤلؤة السعودية للتأمين ولكن مع التطورات التي شهدتها والتحديثات التي تمت إضافتها تم تغيير اسمها إلى شركة بروج للتأمين ولها أكثر من فرع حول المملكة بحيث يملك كل فرع مواعيد عمل معينة وكذلك طرق تواصل مختلفة وخاصة. وفيما يلي سنذكر فروعها:

  • فرع السلمانية الموجود في مدينة الرياض.
  • فرع طريق الثمامة وهو موجود في حي الندى في مدينة الرياض.
  • ثم يأتي فرع شارع العليا.
  • بالإضافة إلى فرع مجمع المباني الحكومية في الرياض.
  • علاوة على الفروع الموجودة في مدينة جدة في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز غرب البغدادي الفرعي.
  • وفرع برج الاقتصاد العالمي الطابق الأول غرب بغداد.
  • ثم فرع تبوك الواقع في عنوان 9212 علي بن أب طالب طريق السعادة.

شاهد أيضًا: طريقة استعلام عن تأمين طبي برقم الهوية الوطنية التعاونية.

رقم خدمة العملاء للتواصل مع شركة بروج للتأمين

يمكن التواصل مع الشركة من كافة أنحاء العالم، وذلك كونها تقدم خدماتها لكافة المواطنين السعودية المقيمين داخل البلاد، أو خارجها والأرقام كالآتي:

  • للاتصال بشركو بروج للتأمين من داخل السعودية 8001240201.
  • ثم الاتصال من خارج السعودية 00966112938383.

موقع شركة التأمين الإلكتروني

تمتلك الشركة موقع إلكتروني خاص بها تقوم من خلاله توضيح وتوفير العديد من الخدمات بالإضافة إلى المعلومات التي قد يحتاجها العملاء.
علاوةً على مجموعة كبيرة من التوضيحات التي تتعلق بالشركة، ولمعرفة المزيد حول الشركة يمكنك تصفح الموقع الرسمي لها.

إلى هنا نكون قد وصلنا لخاتمة مقالنا والذي كان بعنوان رقم خدمة العملاء شركة بروج للتأمين التعاوني 1444، وذلك بعد أن قدمنا كافة المعلومات المتاحة عن أفض شركة تأمين على الحياة في المملكة العربية السعودية.

التعليقات مغلقة.