stats count

اتدري للفرحة كم صوت كلمات

ذاتدري للفرحة كم صوت كلمات، من الجدير بذكره أحمد سعد وسيليا محمد فنانان معاصران يكتسبان شهرة في عالم الفن، حيث أن أحمد سعد هو فنان من مصر علم نفسه بنفسه، ويركز عمله على التعبيرية التجريدية، وغالبًا ما يدمج الأنماط الإسلامية التقليدية لخلق تعبيرات فريدة، بحيث ظهرت أعماله في العديد من المعارض، حيث أن هذه الأغنية قد لاقت صدى لدى المستمعين منذ نشأتها، وهنا عبر مقالنا التالي سنرفق لكم اتدري للفرحة كم صوت كلمات.

اتدري للفرحة كم صوت

بالطبع، فإن كلمات أغنية “أتدري للفرحة كم صوت” غناها الفنانان احمد سعد وسيليا محمد، كلمات الأغنية كتبتها الكاتبة منة القيعي. وهي من ألحان وسام عبد المنعم.. ويقدم موقع صنديد قراءة كلمات أغنية أتدري للفرحة كم صوت.

اتدري للفرحة كم صوت كلمات دندنها

غنية على اليوتيوب من غناء أحمد سعد وتأليف منة القيعي، إلا أنها كانت في الأصل إعلانًا لشركة زين. دعنا نسرد لكم أعزائي كلمات هذه الأغنية الرائعة:

كلمات الاغنية:

أتدري للفرحة كم صوت؟
هي الفرحة لها صوت؟
طبعا!
قهقة للضحكات
جلجلة الأغنيات
زقزة للعصفور
طبطبة حتى تدق طبول
فرفشة ع الناس بتبان
لعلعه أنوار وألوان
دندشة لبس وحركات
فرقع لعب هدايا وعيديات
فهمتي؟
فهمتي حاجة ولا عيد؟
هل قلت لتوك عيد؟
العيد اليوم اليوم هو عيدي
أتزين بلبسي الجديد
سأقول للشمس أقتربي
وزيدينا دفئا هنا زيدي
فالعيد اليوم هو عيدي
تلبسي فستان هلبس بدله
تضحكي حضك لك أهي سهلة
وهقول للدنيا توسع
وتفضي مكان تجئ اللمة
فالعيد اليوم اليوم عو عيدي

اتدري للفرحة كم صوت كلمات

اقرأ أيضًا: معنى كلمات أغنية انا بعدا مقابلة البحر لا يرحل

تحميل اغنية الضحكه ليها صوت

بالطبع، أغنية العيد للمطرب المصري الكبير أحمد سعد والفتاة سيليا، بالتالي قد كانت الأغنية ناجحة لدرجة أن معدل بحثها لتنزيل كلماتها الرائعة على الهواتف المحمولة والكمبيوتر للاستمتاع بها في أي وقت وحفظها آخذ في الارتفاع كلمات وهتافات.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية كاظم الساهر دلوعتي كاملة مكتوبة

تبدأ الأغنية بلحن بيانو لطيف قبل الانتقال إلى الإيقاع الإلكتروني الرئيسي الذي يقود الأغنية، حيث إنه صوت سيا قوي وعاطفي لأنها تغني عن كونها مضادة للرصاص وغير قابلة للكسر، وهنا عبر المحتوى السابق تم ذكر أغنية اتدري للفرحة كم صوت كلمات.

التعليقات مغلقة.