stats count

أفضل نموذج طلب انتقال موظف لأسباب اجتماعية

أفضل نموذج طلب انتقال موظف لأسباب اجتماعية 2023، طلبات النقل من الوزارات هي من الأمور التي تنتشر بالشكل الكبير، علاوة على ذلك الأمر الكثير يفتقد الى الصيغة التي يمكن من خلالها مخاطبة الجهة المسؤولة عن ذلك الأمر، علاوة على ذلك ان الطريقة يجب أن تكون وفق آلية معينة ومنظمة من أجل إيصال الفكرة إلى الطرف الآخر عن السبب والتعاطف الكبير الذي يلقيه على طلبك من أجل الموافقة عليه، وهذا ما سنوضحه خلال مقالنا حول أفضل نموذج طلب انتقال موظف لأسباب اجتماعية.

أفضل نموذج طلب انتقال موظف لأسباب اجتماعية 2023

نموذج الطلب للنقل يتم في الكثير من الحيثيات والدلالات التي تكون فيه، علاوة على ذلك الأمر أنه يجب أن يتضمن مجموعة من العناصر الهامة التي من خلالها يتوفر في الطلب عنصر الرسمية والإقناع فيه، ومن أبرز النماذج ما يلي: 

بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع: نقل موظف

السيد مدير المؤسسة/………………..

تحية طيبة وبعد..

نحيطكم علماً بأن الموظف صاحب الإسم ……… ويحمل رقم هوية ……….. من مواليد ………… محافظة …………… قد قرر تقديم لكم طلب نقل من المؤسسة إلى الفرع الآخر منها. بسبب عدد من العوامل الاجتماعية التي تتعلق بأسرته والحفاظ عليها من خطر التفكك والبعد بينهم. وبناء على رغبته فنحن في القسم الاول لا نمانع من هذا النقل له، راجين من سيادتكم التكرم بالموافقة على طلبه من أجل حماية الامن الأسري والمجتمعي لموظفينا الكرام.

موقع الطلب/

مقدم الطلب/

توقيع الموافقة/

تعليق من رئيس مجلس الإدارة على الطلب:…………..

أفضل نموذج طلب انتقال موظف لأسباب اجتماعية

طلب انتقال من مؤسسة إلى أخرى

طلبات الانتقال من الفره إلى الآخر يكون بسبب عدد من الهام أو الطلبات أو العوامل التي تعود على الموظف، ويكون هذا الامر بمثابة هام كبير له، ويمكن الموافقة عليه من قبل المسؤول الأعلى، ومن أفضل النماذج ما يلي: 

بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع: طلب نقل موظف

السيد رئيس مجلس الإدارة المحترم، تحية الإسلام أما بعد.

بناء على طلب الموظف صاحب الإسم………. والرقم الوظيفي……………….. ويعمل في قسم………….. قد قررنا رفع ملف لسيادتكم من أجل التكرم لنقله من تلك المؤسسة إلى ……………… وذلك بسبب عوامل أخرى دعت إلى هذا الأمر. علاوة على ذلك هو كان من خيرة العاملين بكل قوة في هذا الصرح الكبير.

شكراً لكم على حسن تقبلكم وفائق الإحترام والتقدير لكم.

توقيع القبول/………..

اسباب طلب النقل

طلب النقل للموظف يتبع عدد من المبررات التي تكون خلفه، وكل مبرر منهم يمكن علينا ان نطلق عليه هو غشارة او سبب مقنع من أجل الموافقة على طلبه من قبل الجهات العليا، ومن أبرز المبررات ما يلي:

  • النقل عوامل أسرية واجتماعية.
  • النقل لعوامل صحية.
  • النقل لعوامل مادية لا يقدر عليها.
  • النقل من أجل قر بالمسافة له.
  • النقل لعوامل الخبرة والحاجة له في المكان الآخر.

شاهد أيضًا: أفضل نموذج تجديد عقد عمل محدد المدة 2023

كيف يمكن كتابة طلب نقل

كتابة طلب النقل يجب أن يخضع لمجموعة من الأساسيات التي تكون فيه، علاوة على ذلك يجب أن يكون بأسلوب معين، ومن أبرز طرق كتابته هي:

  • البسملة من ثم موضوع النقل.
  • الجهة المبعوث لها.
  • من ثم الموضوع مرفق بالأسباب والمسميات الوظيفية.
  • بعد ذلك أسباب النقل الهامة.
  • الختام مع التوقيع.

شاهد أيضًا: أفضل نموذج دراسة حالة طالب جاهزة عن الكذب

انتهينا من مقالنا حول أفضل نموذج طلب انتقال موظف لأسباب اجتماعية 2023، حيث يعتبر النقل من مؤسسة الى أخرى يتطلب منك ان تكون واضح في كل الكلمات التي تخطها، مع إرفاق بعض كلمات العطف التي تمكنك من الوصول لهدفك.

التعليقات مغلقة.