stats count

دعاء الحفظ بسم الله خير الاسماء بسم الله رب الارض والسماء مكتوب

دعاء الحفظ بسم الله خير الاسماء بسم الله رب الارض والسماء مكتوب، يعتبر الدعاء عبادة عظيمة، يتقرب بها العبد المسلم إلى ربه، وينال الأجر والثواب من الله تعالى عليه، ومن ثمار الدعاء العظيمة، أنه يحقق للمسلم ما يتمنى، ويرد عنه المصائب التي من الممكن أن تحل عليه، والدعاء يرد القضاء، وإن الله عز وجل يحب العبد اللحوح، الذي يلح عليه بالدعاء، فينال الأجر من الله، ويستجيب له دعواته، وهناك بعض الأدعية التي يمكن ترديدها للحفظ، مثل دعاء الحفظ بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الارض والسماء، سنتحدث عنه من خلال هذا المقال من موقع نقطة الالكتروني، فتابعونا.

دعاء الحفظ مكتوب 2022

هناك الكثير من الأدعية التي يمكن ترديدها للحفظ من المصائب، والحفظ من الشيطان، ولا يشترط في الدعاء أن يكون دعاء متناسق، فالله يسمع من العبد كل ما يدعو به، وبلغته الخاصة، ومن أمثلة دعاء الحفظ: اللهم احفظني، وارحمني، اللهم عافني،. اللهم عافني في سمعي وبصري، اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية، في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بك أن أغتال من تحتي.

 

دعاء الحفظ بسم الله خير الاسماء بسم الله رب الارض والسماء مكتوب

دعاء الحفظ بسم الله خير الاسماء بسم الله رب الارض والسماء مكتوب

بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الأرض والسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء ، بسم الله أصبحت، وبسم الله أمسيت، وعلى الله توكلت، بسم الله على قلبي ونفسي، بسم الله على أهلي، بسم الله على ديني وعقلي بسم الله على مالي بسم الله على ما أعطاني اياه الله،  اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت، ولا أشرك بك شئ،  اللهم أنت أكبر وأعز وأجل مما أخاف وأحذر، عز جارك وجل ثناؤك ولا اله غيرك ،اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه، ومن شر كل جبار عنيد ومن شر قضاء السوء ومن كل دابة أنت آخذ بناصيتها، إنك على صراط مستقيم وأنت على كل شيء حفيظ.

شاهد أيضًا: دعاء لشخص بالتوفيق والنجاح

دعاء الحفظ من الوباء 2022

مع انتشار فايروس كورونا على مستوى العالم، الذي أفقد كثير من الأشخاص أهلهم وأحبائهم، ففي هذه الأوقات الصعبة، يجب على المسلم أن يحصن نفسه وأهله، ويدعو الله أن يزيل هذا المرض عنا وعن بلاد المسلمين، ويمكننا الدعاء بهذا الداء للحفظ من الوباء: اللهم اصرف عنا الوباء والبلاء، اللهم احفظنا بحفظك، اللهم احفظنا بعينك التي لا تنام، اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من هذا الوباء، اللهم احفظ أهلنا وأحبتنا، اللهم اجعل في رعايتك، اللهم اصرف عن بلادنا هذا الوباء، يا أكرم الأكرمين.

شاهد أيضًا: دعاء لابي المتوفي يوم الجمعة

الى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن بعض الأدعية مثل دعاء الحفظ مكتوب، دعاء الحفظ بسم الله خير الاسماء بسم الله رب الارض والسماء مكتوب، الحفظ من الوباء، نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال على رضاكم. تابعونا للمزيد من المواضيع الجديدة والمتنوعة.

التعليقات مغلقة.