stats count

كم تستغرق زراعة الأسنان في الفلبين وما هي التكلفة والمراحل لها

كم تستغرق زراعة الأسنان في الفلبين وما هي التكلفة والمراحل لها، مشاكل الفم والأسنان كبيرة ومنتشرة في معظم الدول، وتحتاج إلى عناية كبيرة خاصة في مرحلة قد تحتاج إلى الزراعة، حيث يجب هنا عرض الحالة على طبيب يتمتع بقدرات ومعرفة وقدرات كبيرة، حيث تتطلب هذه العملية الكثير من التفاني والمهارة، والفلبين من الدول التي تقدم خدمة زراعة الأسنان ويبرع الأطباء الفلبينيين في ذلك، ونقدم لكم عبر منصة نقطة مقالنا بعنوان كم تستغرق زراعة الأسنان في الفلبين وما هي التكلفة والمراحل لها.

كيف يتم زراعة الأسنان

زراعة الأسنان هي عملية يقوم من خلالها الطبيب بوضع طقم الأسنان البديل بدلاً من الأسنان القديمة التي تعرضت للتسوس وجميعها سقطت، ويلزم تركيب العديد من المسامير اللولبية ذات المتانة الكبيرة بحيث يمكن تركيب السن البديل في مكان المفقود.

تتطلب هذه العملية الكثير من المال، حيث أن هناك بعض الدول التي تقدم العديد من المنح لمواطنيها لتركيب وزرع الأسنان مقابل مبلغ بسيط من المال، ويسبق قرار العملية بعض الفحوصات على الجزء السفلي والعلوي الفك من أجل معرفة إمكانية تثبيته من عدمه، وتحتاج العملية إلى الانتهاء قرابة ستة أشهر أو أكثر حسب الحالة الطبية للشخص.

شاهد أيضًا: تجربتي مع زراعة الشعر في الرياض

كم تستغرق زراعة الأسنان في الفلبين وما هي التكلفة والمراحل لها

تحظى زراعة الأسنان في الفلبين باهتمام كبير من قبل الأشخاص اللذين يعانون من مشاكل الأسنان، حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يتوجهون إليها لإجراء عمليات الزرع وهناك العديد من العيادات المجهزة على أعلى مستوى، وتستغرق وقتًا رائعًا منها ستة أشهر، و تحتاج قبل ذلك إلى عدد من الفحوصات اللازمة لمعرفة جودة اللثة التي ستُزرع عليها، فإليك مراحل تلك العملية الزراعية:

  • المرحلة الأولى: يقوم خلالها بإجراء الفحوصات الأولية ومدة صلاحية الفك للزرع، ثم يقوم بإزاحة باقي الأضراس والأسنان لوضع الاستبدال في المراحل الأخرى.
  • المرحلة الثانية: يقوم الطبيب الخاص ومعالج الحالة بتركيب المسامير التي ستوضع على الأسنان، ثم اتركها لفترة طويلة حتى تجف وتصبح القاعدة قوية، حوالي 5 أشهر.
  • المرحلة الثالثة: تثبيت الدعامات على الفكين مع إرسال قياسات الأسنان، ثم تثبيت الأضراس والشخص على المجموعة المثبتة سابقاً.

كم تستغرق زراعة الأسنان في الفلبين وما هي التكلفة والمراحل لها

تكلفة زراعة الشعر في الفلبين

تشتهر الفلبين بوجود العديد من العيادات التي تقوم بإجراء عمليات زراعة الأسنان، وتتراوح القيمة المالية التي تستهلكها هذه العملية من 1060 إلى 2600 دولار أمريكي، وهي مبلغ كبير مقارنة بمتوسط ​​دخل الفرد في الوطن العربي، يستغرق وقتًا خاصًا لإكماله حوالي 6 أشهر حتى عام.

هناك العديد من الدول التي تمنح مواطنيها الحق في عمل زراعة الاسنان مقابل مبالغ مخفضة، ويلجأ الشخص الى زراعة الاسنان بعد زوال طقم الاسنان الطبيعي وهي المرحلة الاخيرة التي يمكن للشخص الذهاب اليها بعد تركيب البديل المحمول طقم أسنان.

شاهد أيضًا: أفضل مراكز زراعة الشعر في السعودية

أرخص دولة زراعة الأسنان

تعتبر الدولة التركية من الدول التي تمنح مواطنيها منحة مجانية بنسبة 70٪ من إجمالي المبلغ المطلوب لإجمالي عملية الزرع، وهناك العديد من الأطباء ذوي المؤهلات العالية، يقدمون من خلالها أفضل عمل في هذه العملية، و يصل معدل نجاحها إلى ما يقرب من 90٪، وهي نسبة أعلى من معظم البلدان الأخرى.

فوائد واضرار زراعة الاسنان

إن العملية التي يقوم بها الشخص لزراعة الأسنان معقدة وتتطلب طبيبًا على درجة عالية من المهارة، تكمن أهمية عمليات الزرع في العديد من النقاط، من أهمها:

  • وجود أسانا بديلة تؤدي وظائف الأكل.
  • تآكل الأسنان الأصلية.
  • القيام بتثبيت منظر الفك للتأكد من مظهره.
  • يعطي مظهر جمالي للشكل الخارجي.
  • يزيد من قوة اللثة.

وها نحن نصل إلى خاتمة المقال الذي حمل عنوان كم تستغرق زراعة الأسنان في الفلبين وما هي التكلفة والمراحل لها، وتطرقنا خلالها إلى العديد من الموضوعات الأخرى منها أهمية زراعة الأسنان الأرخص دولة لزراعة الأسنان والتي كانت تركيا وتكلفة زراعة الشعر في الفلبين.

التعليقات مغلقة.