stats count

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين، يعتبر من أفضل منتجات العناية بالبشرة لما له من قدرة ممتازة على علاج التجاعيد وعلامات الشيخوخة على الجلد لاحتوائه على الكولاجين الضروري للحفاظ على حيوية ونضارة البشرة، وانه كريم رائع ومفيد جدا، سوف نعرض لكم من خلال موقع نقطة حيث كانت أفضل تجربة بين تجارب البشرة التي تحولت من بشرة متجعدة إلى بشرة مليئة بالحيوية والحيوية والإشراق.

كريم ايفا كولاجين

كريم ايفا كولاجين هو كريم للعناية بالبشرة يوضع على الجلد مثل الكريم الخارجي ويوصى بعدم استعمال مستحضرات التجميل الاخرى، يوصى بغسل بشرتك جيداً بغسول الجلد قبل استعمال كريم ايفا كولاجين، للحصول على نتائج مرضية يوصى باستعمال كريم ايفا كولاجين مرتين في اليوم، يغلق كريم ايفا كولاجين المسام الكبيرة ويحافظ على البشرة شفافة ويقشر خلايا الجلد الميتة ويرطب البشرة.

 

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين

شاهد أيضًا: تجربتي مع كريم افوكين للوجه واليدين

مكونات كريم ايفا كولاجين

يضمن كريم ايفا كولاجين إنتاج الكولاجين وهو المكون الرئيسي للبشرة للمساعدة في الحفاظ على الأنسجة والجلد، كما يحتوي على فيتامين C ونوعين من فيتامين E لجعل البشرة ناعمة ونقية وتأخير التجاعيد وزهرة تسمى الكاميليا.

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين

بالحديث عن تجربتي مع كريم ايفا كولاجين، عندما بلغت الثلاثين من عمري لم أتذكر التجاعيد، لكنني لاحظت التغييرات الكبيرة التي حدثت لي مثل الخطوط الموجودة على جبهتي وحول شفتي أصبحت أكثر ملحوظ وحول العينين اتسعت المسام وترهل الخدين قليلاً، كنت قلقة جدا من ذلك .

فاذ إحدى صديقاتي تنصحني باستعمال كريم ايفا كولاجين، لكنها نصحتني بمواصلة استخدامه لفترة من الوقت، في الواقع قمت بتطبيقه بانتظام على بشرتي بشكل يومي لفترة طويلة من الزمن، وبالفعل لاحظت الاختفاء التدريجي للخطوط والتجاعيد من الجلد، حيث يعتبر تأثير سحري في علاج جميع مشاكل البشرة.

الجدير بالذكر أن هذا الكريم الرائع لم يخلص البشرة من آثار الشيخوخة فحسب، بل اكتشف أيضًا أن له خصائص تعمل على تفتيح البشرة بشكل كبير، كما يحمي البشرة من كافة العوامل التي تؤثر عليها بشكل سلبي، حيث إنه كريم مناسب لجميع الأعمار.

شاهد أيضًا: افضل كريم للعضلات المشدودة

اضرار كريم ايفا كولاجين

يمكن القول انه في معظم الحالات لا يضر كريم ايفا كولاجين الجلد لأنه مادة طبيعية، قد يعاني بعض الأشخاص من احمرار في الجلد لفترة قصيرة، يمكن أن يؤدي تطبيق كريم إيفا كولاجين على الوجه المصاب إلى شد الجرح والتسبب في حدوث مضاعفات، قد تحدث آثار جانبية عند استعمال الكريم، ايفا كولاجين أكثر من مرتين في اليوم، هذه ظاهرة مؤقتة إذا استمر هذا التأثير لفترة طويلة، يجب استشارة طبيبك على الفور عند شراء كريم ايفا كولاجين، يجب التحقق من صحة كريم ايفا كولاجين قبل الاستعمال والتطبيق لمنع تلف الجلد.

سعر كريم ايفا كولاجين

جربت كريم ايفا كولاجين بعد شراء الكريم من الرياض وصل سعر كريم ايفا كولاجين العادي حوالي 78 ريال سعودي، يقدر بحوالي 90 جنيها مصريا، وايضا سعره في الامارات يقدر بحوالي 130 درهم، وستلاحظين الفرق بعد اسبوعين وذلك بعد الالتزام باستخدام هذا الكريم بشكل يومي.

وفي نهاية مقالنا نتمني ان نكون قد وضحنا لكم تجربتي مع كريم ايفا كولاجين، وقمنا بتحدث عن ما هو كريم ايفا كولاجين، و مكونات كريم ايفا كولاجين، واضرار كريم ايفا كولاجين، وسعر كريم ايفا كولاجين .

التعليقات مغلقة.