stats count

من هي نيكول سعفان ويكيبيديا

من هي نيكول سعفان ويكيبيديا، عارضة الأزياء التي كانت حديث الساعة خلال الساعات الأخيرة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا بسبب علاقتها القوية بالمخرج المصري الشهير طارق العريان، ومن خلال موقع نقطة نقدم لكم جميع الملعومات حول عارضة الأزياء نيكول سعفان، والعلاقة ما بينها وبين المخرج المصري طارق العريان.

من هي نيكول سعفان ويكيبيديا

نيكول سعفان عارضة أزياء اشتهرت على نطاق واسع خلال السنوات الأخيرة، ويقال إنها حصلت سابقًا على شهادة جامعية في التسويق، لكنها قررت مواصلة العمل في مجال عرض الأزياء، وبالتالي أصبحت أهم عارضة أزياء في العالم، الدول العربية وتعتبر الوجه الإعلامي للعديد من شركات التجميل، التي نجحت في جذب انتباهها بعد علاقتها بالمخرج الفني الشهير طارق العريان، أشهر مخرج في الوسط الفني، والذي ارتبط اسمه سابقًا تم الكشف عن اسم الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري، وهما من أشهر الفنانين السوريين.

  • الاسم: نيكول سعفان.
  • الجنسية: سورية، من اصل أرمينية.
  • العمر: 24 سنة.
  • التخصص الجامعي: التسويق الإلكتروني.
  • المهنة: عارضة أزياء
  • بلد الإقامة: مصر، والإمارات العربية المتحدة.

من هي نيكول سعفان ويكيبيديا

 

شاهد أيضًا: من هي زوجة علاء زلزلي الاولى

علاقة نيكول سعفان وطارق العريان

انتشر اسم نيكول سعفان مؤخرًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر ارتباطها بالمخرج الفني طارق العريان، وانتشر هذا الخبر بعد أن كشفت زوجته السابقة الفنانة السورية أصالة نصري، مما تسبب في مشاكل كثيرة، وخلافات زوجية بينهما، وأدت إلى إعلانهما نبأ الطلاق، ردت نيكول سعفان على هجوم أصالة، وأكدت أن العلاقة بينها وبين طارق العريان لم تكن سبب انفصالها عن الفنانة أصالة نصري، حيث ذكرت أن العلاقة بينهما بدأت بعد إعلان خبر الطلاق.

وبعد تعاونات عدة بدأت قصة حبهم بالظهور في الوسط الفني، وانتشرت عدة شائعات عن زواجهما، لكن طارق نفى الأمر، وأكد أنهما يعيشان في قصة حب لم تتوج بعد بالزواج.

هناك الكثير من المتابعين في مناطق مختلفة من الوطن العربي يتفاعلون مع عارضة الأزياء الشهيرة نيكول سعفان عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث يتابعها حاليًا ما يقرب من 120 ألفًا، ودائمًا ما تنشر تلك الصور التي تشاركها مع متابعيها، ويمكنكم متابعة حساب الرسمية نيكول صافان على انستجرام من هنا.

شاهد أيضًا: كم عمر صبا شمعة ويكيبيديا

من هو طارق العريان ويكيبيديا

طارق العريان من مواليد (12 سبتمبر 1963م) مخرج فلسطيني من جنين ولد في الكويت واستقر في مصر، أصبح مواطنًا أمريكيًا بعد إقامة طويلة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى جنسيته (الفلسطينية) السابقة، وهو نجل المخرج رياض العريان الذي أنتج معظم أفلام أحمد زكي، درس العريان مبادئ القيادة الأمريكية في ولاية إلينوي في شيكاغو، مما أثر في عمله الذي أنجزه بمزج الأفلام العربية مع الغرب.

تزوج ثلاث مرات حتى الان الأولى في التسعينات، من فلسطينية تعمل خارج مجتمع الفن تدعى حلا العتال، وأنجب منها ولداً هو عمر عام 1990م، وانفصلا بسبب علاقاته الفنية الجريئة، وبعدها تزوج الإعلامية المصرية أنجي علي، وانفصلت مرة أخرى لأسباب غير معروفة، وأخيرًا تزوج أصالة نصري وانجب منها توأم وأنفصل عنها 2020م، وقد أبدى طارق العريان جديته في الزواج من عارضة الأزياء نيكول سعفان بالقريب العاجل.

اثارت الجدل الكثير وهدت بيوت، كانت هذه بعض الإتهامات التي وجهت لها بسبب علاقتها مع المخرج طارق العريان كانت هذه ختام هذه المقال عن من هي نيكول سعفان ويكيبيديا.

التعليقات مغلقة.