stats count

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا ، يعتبر سالم الدوسري من أبرز اللاعبين السعوديين في السنوات الأخيرة، خاصة بالنظر إلى قدرته القوية في مجال كرة القدم، فقد استطاع الفوز بعدة بطولات في نادي الهلال السعودي وبالإضافة إلى تقنيته وقدرته على احتلال موقع مهم في الملعب، فهو يلعب معه أيضًا فمن خلال موقعنا نقطة سنكون على دراية بسيرة سالم الدوسري معًا، وسنقدم معلومات أخرى تتعلق بمسيرته الكروية.

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

سالم الدوسري لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، ويشغل أيضًا مركزًا جناحًا في نادي الهلال السعودي، كما احتل مكانًا في المنتخب السعودي في السنوات الأخيرة، لعب مباراته الأولى مع فريق الهلال الأول أمام النصر وخرج من مقاعد البدلاء في آخر 18 دقيقة وسجل الهدف الثالث للهلال 3-0. في مباراته الأولى ضد الأهلي في جدة مع الفريق الأول، خسر الهلال هدفًا ومنحه المدرب الألماني دول فرصة وأصبح مشهوراً، حيث أظهر مستوى غير عادي عندما لعب مع الفريق الأول لنادي الهلال السعودي لأول مرة، وكان أحد الأسباب الرئيسية لنجاحهم في كأس ولي العهد 2012 للمرة الخامسة على التوالي.

شاهد أيضًا: من هي مادي ليثبريدج ويكيبيديا

راتب سالم الدوسري

أعلن نادي الهلال، في مساء الجمعة، تجديد تعاقده مع الفريق الكروي الأول للجناح الدولي سالم لمدة 3 سنوات حتى عام 2022، والدوسري البالغ من العمر 28 عاما هو أحد أبناء نادي الهلال، ولعب في جميع الأعمار قبل أن يتم ترقيته إلى الفريق الأول لكرة القدم في صيف 2011، وجدد اللاعب عقد الهلال قبل أيام قليلة من انتهاء عقده رسميا، لدخوله الفترة الحرة، حيث ان هناك أنباء  افادت عن تلقيه عرضا مغريا من منافسه الأبدي النصر، وعلى الرغم من أن الهلال لم يعلن رسمياً عن القيمة المالية لتجديد العقد مع سالم الدوسري، أكدت عدة تقارير إخبارية وبعض الإعلاميين الرياضيين أن مبلغ العقد لمدة ثلاث سنوات بلغ 21 مليون ريال.

  • القيمة المالية: 21 مليون ريال
  • والراتب السنوي: 7 مليون ريال.
  • الراتب الشهري: 583 ألف ريال.
  • الراتب الأسبوعي 145 ألف ريال.
  • الراتب اليومي: 19 ألف ريال.

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

كم عمر سالم الدوسري

سالم الدوسري يبلغ من العمر 30 عاما هذا العام، وقد أمضى ما يقرب من عشر سنوات في فريق نادي الهلال السعودي، ولعب للنادي في قرابة 114 مباراة منذ 2011 وأحرز 21 هدفا خلال تلك الفترة و كما شارك في اللعبة السعودية ولعب المنتخب الوطني 45 مباراة وأحرز 8 أهداف، كما كان الدوسري أحد لاعبي روسيا في مونديال 2018 مع المنتخب السعودي.

شاهد أيضًا: من هو ظافر العابدين ويكيبيديا

من هي زوجة سالم الدوسري

اسم زوجة سالم الدوسري غير معروف لكن اللاعب تزوج في مارس 2015 حيث أقام حفل زفاف حضره العديد من المشاهير في المملكة العربية السعودية ورفاقه في النادي والمنتخب السعودي.

أرقام سالم الدوسري 2020

قاد نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، سالم، الزعيم للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على النصر في نصف النهائي مساء الثلاثاء، ونجح الدوسري البالغ من العمر 30 عامًا في آخر 4 مباريات في دوري أبطال آسيا، حيث سجل 17 هدفًا، وسجل 10 أهداف، وسجل 7 أهداف، ولعب الدوزري 30 مباراة في أربع نسخ، شارك بشكل رئيسي في 23 مباراة،وكان أداء الدوسري جيداً وأحرز هدف الفوز الثاني للبلوز أمام النصر، وانتهت المباراة بهدفين للهلال واقتحمه، نهائي دوري أبطال آسيا هذا العام، وقال الدوسري في كلمة عقب المباراة: “ألم تمزق في الرباط وإصابة في أحد المفاصل ما زال قائما، لكني أجبر نفسي من أجل الكيان”.

شاهد أيضًا: من هو محب فاروق عبد الصبور ويكيبيديا

وفي ختام مقالنا من هو سالم الدوسري ويكيبيديا نكون قد تعرفنا عل من هو الدوسري وكم يبلغ من العمر وعدد المباريات التي شارك فيها ضمن عملة مع النادي الأهلي ومركزة الذي يشغله في وسط الهجوم والعديد من المعلومات التي تخص هذا اللاعب .

التعليقات مغلقة.