من هو الاعلامي شريف عامر ويكيبيديا

من هو الاعلامي شريف عامر ويكيبيديا، لمع اسم شريف عامر في مجال الإعلام، و حقق شهرة كبيرة من خلال تقديمه العديد من البرامج الناجحة، والتي كان لها أثر كبير في واقع المصريين، كان مشوار شريف عامر مليء بالصعوبات، إلى أنه استطاع أن يصل إلى القمة، وتألق في تقديم البرامج المتنوعة، وسنتكلم في سطور مقالنا عبر موقع نقطة، عن الإعلامي شريف عامر، ومن هي زوجته، كما سنتعرف على عائلته.

من هو الاعلامي شريف عامر ويكيبيديا

ولد شريف عامر في مصر، يحمل الجنسية المصرية، يعتنق الإسلام، كان والده الصحفي الكبير منير عامر، تمرس شريف عامر على يد الأساتذة العظماء كصلاح زكي، وعبد الوهاب قتاية، وحسن حامد، حيث تعلم العديد من المهارات منها، تقديم البرامج، تحرير الأخبار، الإعداد التلفزيوني، ونجح في إطلاق قناة النيل، و قناة النيل للأخبار، كما عمل في الترجمة والتحرير في المؤسسات الصحفية.

وعمل شريف عامر في أهم القنوات العربية، حيث عمل كمدير البرامج في قناة ام بي سي، كما عمل في قناة الحرة الإخبارية لمدة 4 سنوات، و عمل في برنامج الحياة اليوم والذي يعد من أهم الإنجازات المصرية، وتم اختيار شريف عامر كأفضل وجه إعلامي استطاع تغطية أحداث الثورة في مصر سنة 2011.

شاهد أيضًا: سبب وفاة وائل الابراشي الإعلامي المصري

من هي زوجة شريف عامر

حقق شريف عامر الكثير من الإنجازات خلال مسيرته المهنية، و أهمها حواره مع رئيس تونس منصف المرزوقي، وحواره مع رئيس فلسطين محمود عباس، و الزعيم ياسر عرفات، كما غطى الكثير من الأحداث التي حصلت في العالم، مثل أحداث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001 في أمريكا،  و الانتخابات الرئاسية الأمريكية لسنة 2004و 2008، استطاع أن يصل اسمه إلى الكثير من الناس من مختلف الجنسيات في العالم، مما دفعهم للبحث بعنوان من هي زوجة شريف عامر، وهي إنجي التي عاشت مع شريف عامر 25 سنة من الحب والوفاق.

شاهد أيضًا: كم عمر مبروك عطية ويكيبيديا

أولاد شريف عامر

حصل شريف عامر على العديد من الجوائز الإعلامية، من خلال أعماله عن القضية الفلسطينية، حيث قدم برنامج بعنوان  ” القدس خارج نشرات الاخبار “، و” الحائط “، كما تألق شريف عامر من خلال مشاركته في تقديم برامج التوك شو في جمهورية مصر العربية، وتساءل الكثير عن أولاد شريف عامر، أنجب شريف عامر من زوجته إنجي 3 أولاد، يكبرهم حسين الذي يبلغ العشرينات من عمره، حيث تزوج شريف عامر بعمر صغير.

والد الاعلامي شريف عامر

خصص شريف عامر لنفسه مكانة كبيرة ومرموقة في مجال الإعلام، وكثرت عمليات البحث على محركات جوجل حول والد الاعلامي شريف عامر، وهو الصحفي المصري منير عامر، أحد مؤسسين مجلة روزاليوسف، كشف موهبته بالكتابة من خلال كتاباته بعنوان “مشاعر” والتي تحكي قصته مع حبيبته، كما استطاع أن يثبت جدارته في عمله، وكان منير أول المشجعين و الداعمين لابنه الإعلامي شريف عامر، حيث وضع له أول خطوات النجاح.

وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا من هو الاعلامي شريف عامر ويكيبيديا،  الذي تحدثنا فيه عن الإعلامي المصري المعروف شريف عامر، كما تطرقنا للحديث عن والده الصحفي منير، وتحدثنا عن زوجته وأولاده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: لا يسمح موقع نقطة بنسخ هذا النص